Herelllllan
herelllllan2

حماس تحذّر العدو الإسرائيلي من تركيبه حواجز حديدية بالأقصى

يمانيون – متابعات
قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الخميس، إنّ شروعالعدو الصهيوني بتركيب حواجز حديدية على أبواب المسجد الأقصى المبارك؛ يُعَدُّ محاولة خبيثة للحيلولة دون وصول المصلين للمسجد خلال شهر رمضان المبارك وحرمانهم من أداء الصلوات لا سيما صلاة التراويح.

وحذرت حماس، في تصريحٍ صحفي، العدو من التمادي في إجراءاته بحق المسجد الأقصى المبارك، مؤكدةً أن شعبنا المرابط سيبقى وفياً يقظًا، ولن يصمت أمام مساعي العدو المساس بمكانة ووضع المسجد الأقصى المبارك.

ودعت حماس “أبناء شعبنا في القدس والضفة والداخل والمحتل؛ إلى النفير والتصدي لمخططات العدو بحق المسجد الأقصى المبارك، ومواجهة العدوان الصهيوني الرامي لتفريغه من عُمَّاره في أعظم شهور المسلمين”.

كما دعت “جماهير أمتنا العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها وحماية قبلتها الأولى ومسرى نبيِّها؛ الذي يتعرض لكافة أشكال الحصار والتضييق والتنكيل، فصون القدس من أوجب الواجبات، خصوصًا ونحن في رحاب شهر الجهاد والانتصارات”.

ونصبت سلطات العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، أقفاصًا وحواجز حديدية جديدة عند بوابات المسجد الأقصى المبارك، بعد أن عملت على تركيب سياج فوق محيط باب الأسباط مساء الأمس.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com