Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في ريمة نصرةً للشعب الفلسطيني والمقاومة

يمانيون/ ريمة

 شهدت محافظة ريمة اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الصامدة تحت شعار ” قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”.

وهتف المشاركون في المسيرات في مدينة الجبين ومديريات المحافظة، بالشعارات المؤكدة على الجهوزية والاستعداد لخوض معركة ” الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسناداً للمقاومة والشعب الفلسطيني.
وأكد أبناء ريمة مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان واستمرار التعبئة والاستنفار لمواجهة العدو الأمريكي والصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار الشعب اليمني في الخروج المشرف لمناصرة الأشقاء في غزة.
كما أكدت استمرار الصمود والثبات والنفير العام والجهوزية لمواجهة أعداء الوطن ومناصرة الشعب الفلسطيني والمستضعفين من أبناء الأمة الإسلامية.
وباركت البيانات العمليات النوعية والمستمرة للمجاهدين في محور الجهاد والمقاومة والضفة الغربية، التي أفشلت رهانات العدو الصهيوني.
وأشادت بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية نصرة للشعب الفلسطيني.
ودعت البيانات الشعوب العربية والإسلامية التي لازالت تحمل الضمير الإنساني إلى التحرك لنصرة الأقصى وأبناء غزة، مشددةً على استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب تجاه الأشقاء في غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com