Herelllllan
herelllllan2

العامري: طوفان الأقصى قدر إلهي جرى بعناية الله وأعاد القضية الفلسطينية للواجهة

العامري: طوفان الأقصى قدر إلهي جرى بعناية الله وأعاد القضية الفلسطينية للواجهة

أكد رئيس تحالف الفتح هادي العامري أن معركة طوفان الأقصى هي القدر الإلهي الذي جرى بعناية منه على أيدي عبادٍ ذوي بأسٍ شديد ليحققوا انتصارهم المؤزر ويُعيدوا القضية الفلسطينية.

وقال العامري خلال فعالية “منبر القدس” التي جرت في طهران اليوم الأربعاء: “إن يوم القدس العالمي هو يوم لتجديد العهد مع الله ورسوله والمسجد الأقصى والشعب الفلسطيني”.

وأضاف أن المجاهدين يدفعون الكيان الصهيوني نحو نهايته وها هي التحذيرات داخل الكيان تتصاعد بأنه يواجه تحديات وجودية، موضحا أن عملية طوفان الأقصى جرفت أوهام التطبيع في المنطقة وفضحت الأساطير التي اتخذها العدو غطاءً لطغيانه.

ولفت إلى أن عملية طوفان الأقصى وضعت كل القوى الاستكبارية في دائرة الإدانة باعتبارهم شركاء في النهج الإجرامي، مشددا على وجوب إعادة النظر في المنظومة الدولية الظالمة التي تحكم العالم حالياً.

وبيّن العامري أن أميركا والغرب هم الذين يقفون وراء جرائم العدو الصهيوني ويمدونه بالمال والسلاح ويقفون وراء إبطال قرارات مجلس الأمن المٌدينة لـ”إسرائيل”.

وتابع قائلا: “إن حركة الوعي العالمي تطالب بأسرة عالمية لا مكان فيها للطغان والاستبداد ولا بد من إعادة النظر بالنظام العالمي الحالي”.

وذكر أن إرادة المقاومة والتحرر قد امتدت إلى بلدان منطقتنا وباتت جبهة المقاومة تتسع، وأن رجال محور المقاومة يأبون ترك أهل غزّة ونهضوا بدورهم في نصرة غزّة والاستجابة لاستغاثتها، مشيرا أن المقاومة في العراق كان لها موقفها المتوقّع وهي تشارك في نصرة أهل غزّة بردع العدو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com