Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد يدعو الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع إحياءً ليوم القدس العالمي

وقال السيد القائد: “خروج الغد يجمع فيه شعبنا بين خروجه المليوني الأسبوعي وبين مناسبة يوم القدس العالمي كثمرة من ثمار صيام شهر رمضان المبارك.
إلى ذلك دعا السيد القائد كل أبناء أمتنا العربية والإسلامية إلى تقوى الله والشعور بالمسؤولية والاهتمام بالقضية الفلسطينية، والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني والسعي العملي للتصدي للأعداء من واقع الوعي بطبيعة الصراع وميادين المواجهة”.

كما دعا السيد القائد أبناء الأمة إلى التحرك في نشر الوعي والمقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، وترسيخ العداء وفضح مؤامرات الأعداء والحذر منها”، مشيراً  إلى حاجة الأمة إلى التذكير بمسؤوليتها الدينية تجاه القضية الفلسطينية مقابل مساعي التغييب والإلهاء عنها”.
وتابع السيد القائد في خطابه بمناسبة يوم القدس العالمي: “العدو يسعى لتجريد الأمة من عناصر القوة المعنوية في إيمانها، ولن يثمر التخاذل والجمود والتنصل عن المسؤولية، إلا لتشجيع العدو على الأمة، ليفعل بها ما فعله بالشعب الفلسطيني”.

وشدد السيد في خطابه على أن العدو الصهيوني اليهودي هو عدو للأمة بكلها، ولولا جهاد الشعب الفلسطيني والمقاومة في لبنان لكان وضع الدول العربية الأخرى، وبالذات المجاورة لفلسطين مختلفاً عما هو عليه.

وأكد السيد القائد على ثبات الموقف اليمن، شعبياً ورسمياً، بناء على موقفه الإيماني الديني المبدئي الإنساني الأخلاقي في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكريا وبكل ما يمكن وفي مختلف المجالات”.

وأشاد السيد القائد بالخروج الشعبي الكبير خلال الأسبوع الماضي قائلاً: “المظاهرات والمسيرات والفعاليات ومختلف الأنشطة متميزة عن كل البلدان والشعوب العربية والإسلامية، وكانت في الأسبوع الماضي بأكثر من الأسابيع الماضية وتوسعت إلى مناطق إضافية”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com