Herelllllan
herelllllan2

ناطق سرايا القدس: اليمن كابوس السفن الصهيونية ولبنان رعب الشمال والعراق أبطال المسيرات

أكد الناطق العسكري باسم سريا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أبو حمزة أن اليمن كابوس السفن الصهيونية ولبنان رعب الشمال والعراق أبطال المسيرات ، موجة التحية للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والسيد حسن نصرالله..

وقال أبو حمزة في كلمة متلفزة بمناسبة يوم القدس العالمي، اليوم الخميس: نؤكد على استمرار المعركة على قاعدة وحدة الساحات في اليمن كابوس السفن الصهيونية في البحر الأحمر ولبنان رعب الشمال والعراق أبطال المسيرات.. ونوجه تحيتنا من قلب المعركة إلى حزب الله وسماحة السيد حسن نصر الله وإلى اليمن وقائده السيد عبدالملك الحوثي وإلى قادة المقاومة في العراق. كما نوجه تحيتنا إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية داعمة قوى التحرر في العالم وإلى سوريا العمق الاستراتيجي لمقاومتنا.

وأكد أبو حمزة أن يوم القدس العالمي هذا العام تميز بأن القدس قد أثارت الجبهات ووحدت الساحات، وأن المساس بالقدس والمسجد الأقصى سيشعل المنطقة بأسرها ولن تقف المعركة عند جغرافيا فلسطين.

وأشار إلى أن حضور المقاومة الفلسطينية الميداني على مشارف الشهر السابع للمعركة يحمل رسالة بأنا نرفض الاحتلال، وعلى العدو أن يلتقط الإشارة جيدا

وختم أبو حمزة بيانه بالقول: لسنا من يسمح بشتم رسولنا الكريم والتعرض للحرائر في باحات الأقصى المبارك أو العمل على التقسيم الزماني والمكاني للقدس بما يؤدي إلى تهويدها لاحقا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com