Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار “فلسطين قضيتنا الأولى”.. ندوة ثقافية في صعدة بمناسبة اليوم العالمي للقدس

يمانيون/ صعدة

نظم مكتبا الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد في محافظة صعدة اليوم ندوة ثقافية بمناسبة اليوم العالمي للقدس تحت شعار “فلسطين قضيتنا الأولى”.
وفي الندوة التي حضرها محافظ المحافظة محمد عوض ومدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف لطف العواوي، أوضح نائب مدير مكتب قائد الثورة عبدالرب جرفان، أن مشروع الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي جعل القضية الفلسطينية قضية مصيرية للأمة وبدأ التأسيس لوعي مناهض لقوى الاستكبار والصهيونية العالمية.
وأكد أن الشهيد القائد قدم رؤية لاستنهاض الأمة وبدأ بتنفيذها تدريجيا انطلاقاً من شعار الصرخة والمقاطعة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية ، وشد الأمة إلى الله وتذكيرها بكتاب الله، وتحرك في الواقع العملي.
ولفت جرفان إلى أن السيد القائد عرف بعمق أهمية الشعار وشموليته، فتحول الشعار من صرخة إلى صاروخ في نحر العدو، مبيناً أن الشهيد القائد شدد على معركة الوعي، وإعادة بناء الإنسان، ليكون بمستوى حمل المسؤولية.
وأشار إلى الشواهد الواقعية التي أثبتت جدوائية المشروع، والذي استطاع أن يغير معادلة الصراع مع العدو، وجعل من مواقف الشعب اليمني من أكثر المواقف المتقدمة في نصرة الشعب الفلسطيني.
ودعا جرفان إلى الخروج الكبير والمشاركة الفاعلة في مسيرات اليوم العالمي للقدس عصر غدا الجمعة ليرفع اليمنيون أصواتهم في وجه أمريكا وأذنابها ويستنكرون الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني.
حضر الندوة عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com