Herelllllan
herelllllan2

5 مسيرات جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً ليوم القدس العالمي

شهدت محافظة الضالع، اليوم، مسيرات حاشدة في خمس ساحات بمركز المحافظة والمديريات بمناسبة يوم القدس العالمي.

ورفع المشاركون في المسيرات علم فلسطين، ورددوا شعارات وهتافات مناهضة لكيان العدو الصهيوني ومؤكدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الكيان الغاصب وتحرير الأقصى والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الصهاينة.

وندد أبناء الضالع باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي أوروبي بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلة.

وباركوا عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف سفن العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي، واستهداف مواقع حساسة لكيان العدو في فلسطين المحتلة، نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكدوا الجهوزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي والعدو الأمريكي البريطاني وإحياء الروحية الجهادية والالتفاف حول القيادة الثورية لمواجهة الكيان الصهيوني والتصدي للعدوان السافر على اليمن.

وجدّد أبناء الضالع في المسيرات التي تقدمها في مدينة دمت القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة ووكلاء المحافظة، ومدير أمن المحافظة تأييدهم لعمليات القوات المسلحة الرادعة للعدو الأمريكي والبريطاني، واستهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وكذا السفن الحربية التي تقوم بحمايتها.

واستنكروا خذلان وصمت الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية والمواقف المخزية للدول العميلة والمطبّعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة جماعية والدور الأمريكي في عرقلة أي مساع دولية أو قرار لإيقاف العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات التأكيد على العهد والولاء لله ولرسوله ولقائد الثورة في الالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأعلن الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية الحكيمة لأي خيارات تتبناها لمقارعة أعداء الله والإنسانية.

وأشار البيان إلى ما يواجهه الشعب الفلسطيني على مدى نصف عام من أقذر حرب إبادة إجرامية صهيونية أمريكية استعمارية شاملة في غزة والأراضي الفلسطينية.

ولفت إلى أن معركة تحرير القدس الشريف وكل فلسطين لا تخص الشعب الفلسطيني وإنما هي مسؤولية الأمة بأكملها، مؤكداً ألا عذر لأي نظام في البلدان العربية والإسلامية في التقاعس أو التقصير عن القيام بدوره في تحرير فلسطين ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان المسيرات العهد والولاء للقيادة الثورية المؤمنة والشجاعة، والاستمرار الدائم في الأنشطة والفعاليات والمظاهرات دعماً وإسناداً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني المظلوم.

وبارك البيان العمليات البطولية لأبطال المقاومة في مختلف الفصائل الفلسطينية ولبنان والعراق والتي تقظ مضاجع الصهاينة والأمريكان.

كما جدّد بيان المسيرات مطالبته لمن يحول بين اليمنيين وفلسطين بفتح ممرات برية آمنة لدخول أبناء اليمن إلى الأراضي المحتلة للتنكيل بالعدو الصهيوني .. مؤكداً أهمية تصعيد حملة التوعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان.

وأشاد البيان بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة التي يجب أن تتحول إلى ثقافة مستمرة وليس تفاعلاً لحظياً، داعياً كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم إلى تكثيف الجهود للتوعية بأهمية المقاطعة لما يترتب عليها من نتائج إيجابية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com