Herelllllan
herelllllan2

محافظ حجة يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك

يمانيون/ حجة

تفقد محافظ حجة، هلال الصوفي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
واطلع المحافظ الصوفي على مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب الخدمة المدنية، مستمعا من مدير مكتب الخدمة، دحيان القاضي، إلى شرح حول خطة النزول الميداني إلى المرافق الحكومية للاطلاع على مستوى الانضباط.
كما اطلع الصوفي ومدير الخدمة المدنية على مستوى الانضباط في ديوان عام المحافظة ومكتب المالية والمؤسسة المحلية للمياه وكهرباء منطقة حجة وصندوق النظافة .
واستمع المحافظ من قيادات المكاتب الحكومية إلى شرح حول مستوى انضباط الكادر الوظيفي من واقع الحضور وحوافظ الدوام وخطط النزول الميداني لهذه الجهات.
وحث الصوفي على ضرورة الانضباط ومضاعفة الجهود وتلافي السلبيات لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها وإنجاز الأعمال ومعاملات المواطنين.
فيما أشار مدير مكتب الخدمة المدنية إلى استمرار اللجان الميدانية في النزول إلى كافة المكاتب التنفيذية، لافتا إلى أن نسبة الانضباط بلغت 95 بالمئة.
كما اطلع محافظ حجة ومعه مديرا مكتبي الخدمة والمالية، يحيى الوزان، على مستوى الانضباط في مكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري.
استمع من مدير مكتب الصحة بالمحافظة، الدكتور أحمد الكحلاني، ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري، الدكتور إبراهيم الأشول، إلى إيضاح حول الجوانب المتعلقة بمعالجة أمراض الاسهالات المائية الحادة وخطة العمل في هذا الجانب.
وأكد المحافظ الصوفي الاستعداد لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل الصحة وهيئة الجمهوري.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com