Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في إب تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأكيداً على الاستعداد للنفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني

شهدت مدينة إب، عصر اليوم، مسيرة حاشدة بعنوان “معركتنا مستمرة .. حتى تنتصر غزة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأكيداً على الاستعداد للنفير في مواجهة العدو الأمريكي – البريطاني – الصهيوني.
ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدّمها محافظ إب عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات وهتافات منددة بالعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن وجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
وعبروا في المسيرة التي شارك فيها رئيس محكمة الاستئناف القاضي محمد الشهاب ومسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات، عن الفخر والاعتزاز بعمليات القوات المسلحة النوعية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.
وأكدوا على ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة في دعم الشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغذاء والدواء لسكان القطاع.
وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاة رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي الشهاب، على الموقف الثابت في مواجهة الطغيان الذي تتعرض له الأمة واستمرار تكثيف أنشطة التعبئة والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة والأراضي الفلسطينية.
وأشاد بالعمليات البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، معبراً عن التعازي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده بغارات طيران العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.
وأشاد بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل الفلسطينية .. مباركاً للشعب والقيادة الإيرانية الرد الناجح والقوي على العدو الصهيوني والتي ثبتّت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، وثبتت قواعد الاشتباك لصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور المقاومة.
وأدان بيان المسيرة المواقف المتخاذلة والمتواطئة لبعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني، داعياً أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة.
وبارك للقوات المسلحة اليمنية عملية الإسناد التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني وكان من بركاتها أن دفعت قطع بحرية غربية معادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر.
كما دعا البيان القوات البحرية والجوية اليمنية إلى استمرار استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

مسيرات المربعات الشمالية والغربية والجنوبية

كما شهدت مدينة يريم في محافظة إب، اليوم، مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة”، استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة، تحت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”.
وخرج أبناء مديريات المربع الغربي بالمحافظة “العدين، فرع العدين، حزم العدين، ومذيخرة” في أربع مسيرات حاشدة نصرةً للشعب والقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة والأراضي المحتلة.
كما شهدت مدينة القاعدة مسيرة جماهيرية لأبناء مديريات المربع الجنوبي “السياني وذو السفال” نصرةً للشعب والقضية الفلسطينية وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في المسيرات التي حضرها نائب مدير مكتب الرئاسة فهد العزي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بجرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية.
وأكدوا في المسيرات، بمشاركة مسؤول التعبئة العامة حسين اللكومي ومسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، على الموقف الثابت المناصر للشعب الفلسطيني وإسناد قضيته ودعم مقاومته الباسلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرات على الموقف الثابت في مواجهة الطغيان الذي تتعرض له الأمة واستمرار أنشطة التعبئة والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة والأراضي الفلسطينية.
وأشاد بالعمليات البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق .. معبراً عن خالص التعازي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد إسماعيل هنية في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.
ونوه البيان بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين .. مباركاً للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو الصهيوني والتي ثبتّت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، كما ثبتّت قواعد الاشتباك لصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.
وأدان البيان المواقف المتخاذلة والمتواطئة لبعض الدول العربية مع الكيان الصهيوني، داعياً أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة.
وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها أن دفعت بعدد من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر.
وطالب بيان المسيرات القوات البحرية والجوية اليمنية إلى استمرار استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

أبناء ذي السفال والسياني

في ذات السياق، خرج أبناء مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب عصر اليوم بحشودٍ كبيرة في مسيرة معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة ..
وهتف المحتشدون بشعارات النصرة والإسناد لأبناء غزة ومقاومتها الباسلة واستمرار التحرك الشعبي والرسمي والعسكري لدعم معركة غزة ضد الصهاينة …
وخلال المسيرة بحضور عضوا مجلس الشورى محمد النوعة وعادل دماج ومديرا المديريتين، اعلن المحتشدون استمرارهم في المظاهرات والمسيرات والأنشطة المناصرة لغزة ومواصلة أعمال التعبئة العامة لدعم المجاهدين في غزة والمستضعفين من ابناء الشعب الفلسطيني المظلوم ..
وحيا بيان صادر عن المسيرة البطولات والصمود الاسطوري لغزة ومقاوميها الابطال في وجه الإجرام والغطرسة الصهيونية المدعوم امريكيا وبريطانيا وعلى مدى سبعة اشهر .. مشيدين بالموقف الإيراني والرد القوي والمؤثر لإيران في عمق الأهداف الصهيونية الحساسة .. منددين باستمرار الخنوع والصمت والتخاذل العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني وما تتعرض له غزة من تدمير ومجازر مروعة وحصار حاقد وخانق على مرآي ومسمع من كافة الانظمة والشعوب منذ سبعة أشهر ..
وشدد البيان على أهمية سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الامريكية والإسرائيلية والبريطانية باعتباره سلاحا قويا ومؤثرا ومتاحا لكافة الشعوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com