Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الإسلامية في لبنان تدك تحصينات ومواقع العدو بالصواريخ والأسلحة المناسبة وتحقق إصابات مؤكدة

يمانيون|

دك مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان.. حزب الله اليوم الأحد بالصواريخ والأسلحة المناسبة عددا من التحصينات والمواقع والثكنات المنتشرة على طول الشريط الحدودي للبنان مع فلسطين المحتلة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية تمكن مجاهديها من تدمير مبنى يستخدمه ‏جنود العدو في مستعمرة شوميرا (بلدة طربيخا المحتلة) بالأسلحة المناسبة، كما دمر مجاهدو المقاومة ‏التجهيزات التجسسية المستحدثة التي تمّ رفعها في محيط ثكنة دوفيف بالأسلحة المناسبة فأصابوها ‏إصابةً مباشرة مما أدى إلى تدميرها.  ‏

 

وفي السياق استهدف مجاهدو المقاومة نقاط ‏انتشار جنود العدو الإسرائيلي جنوب موقع جل العلام بصواريخ بركان، كما استهدفت المقاومة الإسلامية التجهيزات التجسسية المستحدثة ‫في موقع مسكاف عام واصابتها ‏إصابة مباشرة ودمرتها مجددا.

 

في غضون ذلك أعلنت كتائب القسام عن قصف مجاهديها من جنوب لبنان لثكنة شوميرا” العسكرية الصهيونية في القاطع الغربي من الجليل الأعلى بـ 20 صاروخ غراد “.

 

وكان مجاهدو المقاومة الاسلامية في لبنان استهدفوا عند الثامنة وخمسين دقيقة من مساء أمس آلية ‏عسكرية من نوع “هامر” في مستوطنة نطوعة بصاروخ موجَّه فأصابوها إصابةً ‏مباشرة ما أدى إلى تدميرها ‌‌‏.‏

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com