Herelllllan
herelllllan2

قيادة السلطة المحلية بصعدة تدشن أنشطة الدورات والمدارس الصيفية للعام 1445هـ

دشنت قيادة السلطة المحلية واللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بمحافظة صعدة واللجان التنفيذية بالمديريات، اليوم الأحد ، أنشطة وبرامج الدورات الصيفية للعام 1445هـ.
وفي التدشين في عدد من مدارس صعدة وسحار.. أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بمستوى الإقبال الكبير من الطلاب على الدورات الصيفية والمسارعة للمشاركة فيها في اليوم الأول للأنشطة الصيفية بهدف تقلي العلوم الدينية والمعارف والمهارات المتنوعة.
واعتبر المدارس الصيفية مصانع للجيل الناشئ لترسيخ الاهتمام بالقرآن الكريم وحب الله ورسوله واعلام الهدى .. مشيراً إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين الأجيال وإكسابهم الوعي والبصيرة.
وفي التدشين بحضور وكلاء المحافظة وقيادات تربوية وأمنية والتعبئة العامة.. أكد وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافظة يحيى الحمران أهمية أن يستشعر العاملون في المدارس الصيفية قيمة العمل الذي هم فيه وأهميته، لافتا إلى أن المدارس الصيفية تخرّج منها قيادات الدولة والقيادات العسكرية وكبار علماء اليمن.
فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب إلى أهمية المدارس الصيفية والتي تصنع رجال وقدوات يقتدى بهم في مختلف المجالات.. مؤكداً أن اليمن هو النموذج الأول الذي يقدم روح الإسلام الحقيقي المحمدي.
من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم عضو اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بالمحافطة عبدالرحمن الظرافي، أن عدد المدارس الصيفية بالمحافظة 700 مدرسة مفتوحة و 22 مدرسة نموذجية ” ذات سكن داخلي”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com