Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد: العدو الإسرائيلي يتفنن كل يوم في وسائله وأساليبه لقتل الأهالي في قطاع غزة

يمانيون/ خاص

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن نسبة الشهداء والجرحى في غزة قرابة 6% من مجتمع القطاع وهي نسبة عالية قد تكون من أعلى النسب في هذا العصر فيما يحصل من قتل وإبادة

وقال السيد القائد في كلمته الأسبوعية حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية، أن العدوان الهمجي الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في القطاع هو عدوان استهدف مجتمع القطاع بشكل عام، وذلك من خلال استهداف الشعب الفلسطيني بكل وسائل الإبادة الجماعية بالقتل والتجويع ونشر الأوبئة.

وأشار السيد عبدالملك إلى أن العدو الإسرائيلي في كل يوم يتفنن في وسائله وأساليبه لقتل الأهالي في قطاع غزة، حتى أنه استخدم تسجيلات صوتية مثل “ألحقونا” “أسعفونا” وصراخات أطفال من طائرات مسيرة لاستدراج الأهالي في غزة لاستهدافهم.

مضيفاً أن العدو الإسرائيلي حول المستشفيات إلى مقابر جماعية ويمارس فيها جرائم الإعدام بدم بارد للكادر الصحي والمرضى.

وقال السيد القائد متحدثاً عن جرائم العدو الصهيوني في القطاع أنه لم نسمع عن جرائم فيما هناك من أحداث في أي قطر من أقطار العالم بمستوى الإجرام الفظيع الذي يمارسه العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن العدو الإسرائيلي قام بالتمثيل بالجثامين وسرقة أعضائها في المقابر الجماعية التي اكتشفت داخل مجمع ناصر الطبي.

ولفت قائد الثورة إلى أن العدو الإسرائيلي يستمر في أسلوب التجويع بشكل كبير، ومستشفى كمال عدوان يستقبل يوميا 50 طفلا بسبب الجفاف ونقص الغذاء.

وأشار السيد عبدالملك إلى اعتداءات العدو الإسرائيلي في الضفة الغربية يومية من القتل والاختطاف والتدمير والإحراق للمنازل والتهجير للأهالي، لافتاً إلى عمليات السطو والاستيلاء والاغتصاب للأراضي من قبل العدو الإسرائيلي غير مسبوقة في الضفة الغربية على مدى 80 عاما.

وحذر السيد القائد من أن العدو الصهيوني يحاول أن يستغل ما يسمى بأعياده لاقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه والاعتداء على المصلين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com