Herelllllan
herelllllan2

مجاهدو حزب الله يستهدفون موقعي العدو في “السماقة” و”البغدادي” بالأسلحة المناسبة

 

يمانيون|

تستمر المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، لليوم 204 على التوالي، باستهداف المواقع الصهيونية على طول الحدود اللبنانية الفلسطينية.

 

وقالت المقاومة، إنّ مجاهديها استهدفوا موقع ‏”السماقة” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابةً مُباشرة.

 

وأيضاً، ذكر بيانٌ آخر للمقاومة أنّ “المجاهدين استهدفوا موقع ‏البغدادي بقذائف المدفعية وأصابوه إصابةً مباشرة”.

 

وتأتي استهدافات المقاومة رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي، على القرى الجنوبية والمنازل المدنية المحاذية للحدود اللبنانية الفلسطينية.

 

ونشرت المقاومة، اليوم، مشاهد من عملية استهداف مقر القيادة، وتموضع قوات للكتيبة 51 التابعة للواء “غولاني” في “جيش” العدو الإسرائيلي، وذلك في مستوطنة المنارة شمالي فلسطين المحتلة.

 

وأظهرت المشاهد استخدام المقاومة لصواريخ موجّهة منحنية من نوع “ألماس”، وهي صواريخ حديثة أدخلت إلى المعركة الحالية للمرة الأولى من قبل المقاومة، تعتمد على التوجيه التلفزيوني السلكي، وتنقّض على الهدف عبر هجوم علوي يسمح لها بتجوز الدفاعات والتحصينات واستهداف نقاط ضعف العدو.

 

وفي وقتٍ سابق، أعلنت المقاومة أنّ  مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا من خلاله قافلةً مؤلّلة إسرائيلية، عند ‏الساعة الـ 23:10 من ليل الخميس، قرب ‏موقع رويسات العلم، في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة.

 

بدورها، أفادت وسائل إعلام كيان العدو إسرائيلي، اليوم الأحد، بسماع صوت انفجارات في منطقتي عكا ونهاريا.

 

وفي وقتٍ سابق من اليوم، دوّت صفارات الإنذار في الشمال عند الحدود مع لبنان، وفق الإعلام الإسرائيلي.

 

وكان نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، قد أكد أمس السبت، أنّ “مساندة الحزب لقطاع غزّة أدّت إلى إعاقة خطط حربية لإسرائيل في فلسطين ولبنان، حالياً ومستقبَلاً”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com