Herelllllan
herelllllan2

مشيداً بمظاهرات طلاب الجامعات الأمريكية.. السيد القائد: العدو الصهيوني يواصل عدوانه الوحشي على غزة معتمدا الإبادة الجماعية كسلوك يومي

يمانيون/ خاص

أكد السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن العدو الصهيوني أعدم المئات من الجثامين ودفنهم في المقابر الجماعية ومارس جريمة الإبادة ضد المرضى والكوادر الطبية، وأن هناك حديث واسع عن المقابر الجماعية في غزة حيث بلغت 140 مقبرة صنعها العدو الصهيوني.

وقال السيد القائد في كلمته الأسبوعية، اليوم الخميس، حول آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية والفلسطينية والإقليمية، أنه ونحن على مقربة من انقضاء الشهر السابع والعدو الإسرائيلي يواصل عدوانه الوحشي على غزة معتمدا الإبادة الجماعية كسلوك يومي.

وأضاف السيد عبدالملك أن الحصار كذلك وسيلة من وسائل الإبادة الجماعية التي اعتمد عليها العدو الإسرائيلي وأعانه فيها الأمريكي، وأن من الأساليب الأمريكية للالتفاف على مساعي فك الحصار عن غزة إلقاء المساعدات وأكثرها منتهية الصلاحية وبعضها حلوى.

واوضح السيد القائد أن الأمريكي يسعى تحت الرصيف العائم أن يكون له وللبريطاني حضور عسكري، لأنه يريد التحكم عبر الممر البحري بما يقدم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مساعدات.

وقال السيد عبدالملك أن الأمريكي يعارض وقف إطلاق النار ويريد استمرار الإبادة في غزة، ورغم ذلك هناك صحوة ضمير في الوسط الطلابي.

وبين السيد القائد أنه ومنذ منذ أسبوعين تحرك الطلاب في 79 جامعة أمريكية ونشاطهم اتسع إلى جامعات أخرى للمطالبة بوقف العدوان على غزة، وأن الهبة الطلابية بدأت عبر أكثر من 120 منظمة طلابية وشملت جامعات “النخبة” في أمريكا وامتدت إلى جامعات أوروبية.

ولفت السيد إلى أن الكيانات والمنظمات الداعمة للعدو جن جنونها من الحراك الطلابي وأن المجرم ونتنياهو وصفهم بـ”النازيين”، ولكن برغم ذلك فإن النشاط الطلابي السلمي فضح السلطات الأمريكية وأسقط زيف عناوينها لعدم تحملها ذلك النشاط، فالعالم يشاهد مدى القسوة والعنف المفرط ومحاولات الإذلال والترهيب أثناء اعتقال الطلاب العزل وبعض الأساتذة الجامعيين في أمريكا.

وأكد السيد القائد أن عمليات الاعتقال والترويع في الجامعات الأمريكية هي أشبه ما تكون بهجوم عسكري على طلاب وطالبات من قبل عشرات البلاطجة، فهم لا يفرقون بين الطلاب والدكاترة والأساتذة، إلى درجة أنهم قاموا بتكبيل وإهانة امرأة بدرجة بروفيسور، وأن الأمريكي استخدم المروحيات لترهيب الطلاب في الجامعات، وبلاطجته استخدموا الرصاص المطاطي في بعض الجامعات.. مجدداً التأكيد أن كل هذا القمع والترهيب يكشف الخداع الأمريكي والتشدق بالحقوق والحريات.

موضحاً أن القلق الأمريكي من الحراك الطلابي والتعامل بعنف ضد المتظاهرين يؤكد تأثير هذا الحراك.

وعبر السيد القائد عن إدانته إدانتنا لتعامل السلطات الأمريكية الهمجي ضد المتظاهرين السلميين، وانه سيسجل ضمن السلوك الوحشي لأمريكا.. مؤكداً أن أمريكا تدعم “إسرائيل” دون ضوابط، ونأمل أن يشكل الحراك الطلابي ضغطا لوقف دورها الأساسي في استمرار العدوان على غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com