Herelllllan
herelllllan2

قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج الجماهيري الكبير يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات

يمانيون/ خاص

دعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الشعب اليمني العزيز للخروج الكبير يوم الغد إن شاء الله في العاصمة صنعاء، وبقية المحافظات إلى الساحات المعتمدة.

وأوضح قائد الثورة في كلمته الأسبوعية، حول آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية والفلسطينية والإقليمية، أن الخروج في مسيرات الجمعة الماضية كان خروجا كبيرا ومشرفا ومليونيا وفي 181 مسيرة في العاصمة المحافظات والمديريات.. مؤكدا أن ثبات شعبنا واستمراريته تجسيد للانتماء الإيماني والقيم الإنسانية العظيمة لشعبنا وقبائله الوفية.

وأكد السيد عبدالملك أن العدوان الأمريكي السعودي المستمر إلى الآن ولم يتوقف بشكل كامل واتفاق واضح هو ردة فعل على توجه شعبنا التحرري.. مبينا أن شعبنا قدم نموذجا في التحرر والشجاعة من الهيمنة الأمريكية وجسد انتمائه الإيماني بإسناد الشعب الفلسطيني.

وقال أن موقف شعبنا تميز لأنه تحرك في موقف كامل عسكريا وشعبينا وكذلك بالإنفاق والتبرعات رغم الظروف الصعبة.. مشيرا إلى أن أنشطة الدورات الصيفية تربي الجيل الناشئ على المبادئ والقيم، والتوجهات الصحيحة وتهتم بقضايا الأمة.

كما أكد السيد القائد، أنهُ إذا نجحت جولة المفاوضات بغزة وهدأت الأوضاع فذلك لا يعني نهاية المعركة والصراع مع العدو، وإنما يعني اكتمال جولة من التصعيد.

وشدد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، على أن الخروج المليوني يوم غد لا يزال مهما ومطلوبا.. قائلا: عندما نصل إلى نهاية هذه الجولة مع العدو الإسرائيلي فسيبقى الصراع مع العدو الإسرائيلي مستمرا..

وأشار إلى أن شعبنا العزيز بموقفه العظيم في هذه الجولة سيتأهل إن شاء الله لما هو أكبر في الجولات القادمة التي لا بد منها..

وجدد السيد القائد، أن الصراع مع العدو الإسرائيلي هو حتمي لأنه في حالة احتلال وعدوان وإجرام وظلم.. مؤكدا أن الصراع مع العدو الإسرائيلي لا ينتهي إلا بزواله من على كل أرض فلسطين.

وأوضح أن اكتمال جولات أو حصول هدن معينة لا يعني نهاية الصراع مع العدو الإسرائيلي.. مؤكدا أن شعبنا سيستمر ولن يتوقف أبدا طالما وهذه الجولة من العدوان الإسرائيلي مستمرة.

وأضاف أن وقوف شعبنا مع الشعب الفلسطيني سيستمر هذه الجولة ويتأهل للجولات القادمة بما هو أكبر وأعظم حتى يتحقق الوعد الإلهي.. قائلا: نحن نحضر لجولة رابعة من التصعيد إذا استمر العدو الإسرائيلي ومعه الأمريكي في التعنت.

وأعرب قائد الثورة، عن آمله أن يكون الحضور يوم الغد في العاصمة صنعاء والمحافظات خروجا مليونيا مشرفا وعظيما ان شاء الله.. قائلا: إن الخروج المليوني يوم الغد سيؤكد ويعلن التحضير للجولة الرابعة من التصعيد.

وأكد أن  الخروج المليوني يوم الغد سيحذر الأمريكي من استمرار التعنت ومواصلة العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. مبينا أن عواقب التعنت الأمريكي والإسرائيلي أن تستعر الحرائق أكبر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com