Herelllllan
herelllllan2

الكشف عن هوية القاتل الحقيقي للحاج “مساعد الماس”

يمانيون/ خاص

كشف الناشط الحقوقي عادل الحسني أن السبب الحقيقي وراء مقتل الحاج “مساعد الماس”، هو مطالبته بمحاكمة قتلة المجني عليه “ماجد رشده”.
وأشار الحسني في تدوينه له على موقع التواصل الاجتماعي (اكس)، إلى أن القيادي في المجلس الانتقالي المدعو “مختار النوبي” هو من قام بقتل “ماجد رشده” وذلك بذبحه ورميه على قارعة الطريق.
وقال الحسني: “الحاج مساعد طالب بمحاكمة القتلة.. لكن هو أيضاً تم ذبحه أمس في حالمين وفصلوا رأسه عن جسده ورموه في ديمة (غرفة صغيرة)”.
وأضاف عادل الحسني “رحمك الله يا حاج مساعد ورحم الله ماجد رشده.. وحسبنا الله ونعم الوكيل”.
هذا وتشهد المحافظات المحتلة فوضى أمنية وارتفاع في معدل جرائم القتل، والتي كان آخرها عملية ذبح إمام جامع في حالمين يدعى “الحاج مساعد ناصر الماس”.
وكانت منظمات حقوقية قد كشفت أن عملية ذبح الحاج “مساعد الماس” تعود لأسباب تتعلق بمطالبته محاكمة متهمين بذبح شاب من المنطقة ذاتها.
وأفادت مصادر بأن الحاج “مساعد ناصر الماس” خصص خطبة الجمعة لتسليط الضوء على جريمة ذبح الشاب “ماجد رشده”، قبل أن يتم العثور على جثته مفصولة الراس عن الجسد.
يشار إلى أن الشاب “ماجد رشده” كان قد قتل قبل فترة أمام عائلته من قبل عناصر تتبع ما يسمى اللواء الخامس الذي يقوده القيادي المرتزق في الانتقالي “مختار النوبي”.
وتعكس هذه العمليات حالة خطيرة تخيم على الوضع في المحافظات الجنوبية المحتلة التي تتقاسمها فصائل المرتزقة المسلحة الموالية لتحالف العدوان وتحديداً فصائل ما يسمى بالمجلس الانتقالي المنادي بالانفصال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com