Herelllllan
herelllllan2

تحسين العاصمة يواصل إزالة اللوحات الاعلانية والدعائية المخالفة في مناطق الأصبحي وشارعي تعز وخولان

يمانيون../
تتواصل حاليا بأمانة العاصمة للأسبوع الثاني حملة إزالة المخالفات الاعلانية والدعائية من الشوارع التي بدء صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة صنعاء بتنفيذها السبت الماضي.

وقال المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة عبدالعليم مقبل أن الحملة أزالت حتى اليوم أكثر من 365 مخالفة للوحات الاعلانية والدعائية لأصحاب المحال التجارية والشركات من مناطق الأصبحي وشارعي تعز وخولان.

وأكد أن الحملة ستستمر حتى إزالة كافة المخالفات والتشوهات في شوارع العاصمة، إضافة الى تحصيل موارد الصندوق المتأخرة وذلك من أجل استمرار أعمال النظافة كونها تعتمد على تلك الموارد.

وأشار إلى ان العدوان السعودي على اليمن والاستهداف الممنهج للعاصمة صنعاء على مدى أكثر من عام وشهرين والحصار الجائر، أثرا سلبا على مستوى النظافة إضافة إلى تدني كبير للإيرادات التي تعتبر المحرك الرئيسي لأعمال النظافة.. مؤكدا أن موارد صندوق النظافة والتحسين بالأمانة تعاني من تراجع كبير بسبب الظروف الصعبة والاستثنائية التي تشهدها البلاد, حيث تراجعت إيرادات الصندوق الشهرية من 300 مليون ريال إلى 30 مليون ريال وبما يعادل 90 بالمائة ما أثر سلبياً وبشكل مباشر على أعمال النظافة.

من جهته أشار مدير الدعاية والإعلان بصندوق النظافة والتحسين روؤف التويتي  إلى أن الحملة بدأت اليوم في شارع أبوظبي بمنطقة حدة بمديرية الوحدة بعد أن استهدفت مناطق في مديريات السبعين والصافية.. موضحا ان الحملة تستهدف أكثر من خمسة آلاف مخالفه في مختلف شوارع مديريات العاصمة العشر.

ولفت التويتي إلى أن 30 كادرا من الصندوق ينفذ الحملة بمصاحبة أطقم أمنية من أجل إزالة التشوهات والمخالفات الإعلانية.. داعياً أصحاب المحلات والشركات والمؤسسات التجاريه إلى سرعة تسديد ما عليهم من رسوم والاستجابة للحملة لما فيه مصلحة الجميع.

وأكد التويتي أن موارد الدعاية والإعلان مصدر أساسي للنفقات التشغيلية لاستمرار أعمال النظافة والتحسين في كل المناطق والأحياء بمديريات العاصمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com