Herelllllan
herelllllan2

دعوة عامة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الـ 34 غدا أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء

يمانيون../
دعت لجنة الحشد والتنظيم للوقفات الاحتجاجية الشعبية كافة أبناء الشعب اليمني ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الشعبية الـ 34 غدا الأثنين أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء.

وأكدا بيان صادر عن اللجنة على ضرورة المشاركة في الوقفة التي تقام تحت شعار ” في ذكرى العيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمينة 22 مايو الشعب اليمني مازال تحت القصف والحصار “.

وأشار البيان إلى أن الشعب اليمني الصابر وبعد أكثر من عام على الصمود في وجه قوى العدوان يحتفل بالعيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية ويؤكد وقوفه صفاً واحداً في وجه العدوان .

وطالب البيان الأمم المتحدة إدانة غارات العدوان أثناء الاحتفال الجماهيري اليوم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.. مؤكدا أن الشعب اليمني مستعد للدفاع عن الوطن.

كما طالب البيان المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الأنسان الاستجابة إلى مطالب الشعب اليمني المشروعة وفي مقدمتها إيقاف العدوان ورفع الحصار.. وحمل البيان نحمل الأمم المتحدة وشعوب العالم الحرة مسئولية الصمت عن التدخل الأمريكي في اليمن.

وقال البيان ” وفي هذه المناسبة العظيمة نهيب بأبناء الشعب اليمني العظيم التحلي بالوعي في مواجهة كل التحديات والمؤامرات، وأن يكون عند مستوى التحدي، وألا ينجروا وراء المشاريع الضيقة التي تسعى لاستهداف كل شيء في اليمن”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com