Herelllllan
herelllllan2

رابطة ابناء السودان في اليمن تبارك وحدة الشعب اليمني وصموده وتجدد ادانتها للصمت الدولي امام العدوان والحصار

يمانيون../

هنأت رابطة ابناء السودان المناهضة للعدوان في اليمن الشعب اليمني قيادة وشعبا بمناسبة العيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية ” 22 مايو “.

وأكد الشيخ الطيب البشير رئيس رابطة ابناء السودان في اليمن على الأهمية التي تكتسبها هذه المناسبة الوطنية العظيمة في قلوب أبناء الشعب اليمني وإعادة اللحمة والنسيج الإجتماعي بين أبناء الوطن الواحد في شماله وجنوبه وشرقه وغربه معتبرا الاحتفال بالعيد السادس والعشرين للوحدة اليمنية هو في هذا العام احتفال بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان ، وفي وجه المؤامرات والدسائس التي تريد النيل من كرامة اليمن ارضا وانسانا …

واشار الطيب البشير في تصريحة لـ” سبأ ” الى ان الوحدة اليمنية المباركة أغلى و أعظم منجز للشعب اليمني القرن العشرين ، فالوحدة اليمنية شكلت صمام أمان لكل اليمنيين و شجرة وارفة بالعطاء والثمار الطيبة وعادت على أبناء اليمن بالخير و البركة و جمعت شملهم بعد طول إفتراق و تناحر فالشعب اليمني كان و مازال شعب واحد وعلى قلب رجل واحد فالوحدة قوة ومنجز حضاري عظيم للشعب اليمني لابد من الحفاظ عليه و الدفاع عنه ..

واضاف رئيس رابطة أبناء السودان في اليمن الطيب البشير اعتزاز أبناء رابطة السودان بصمود الشعب اليمني وتلاحمه في وجه العدوان مؤكدا وقوف الرابطة وجميع أبناء السودان إلى جانب الشعب اليمني ومعاهدا لليمنيين ان لا يتخلون عنهم.

كما جدد موقف أبناء السودان الثابت الرافض لهذا العدوان والمطالب بإيقافه فورا ومحاسبة كل من تسبب وشارك فيه، وطالب برفع الحصار الظالم والجائر والمدمر عن الشعب اليمني.

ودعا كل القوى العربية الحية وأحرار العالم إلى الوقوف بجانب الشعب اليمني أمام قوى الغطرسة العالمية .

وعبر عن استيائه الشديد إزاء مواقف الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والعربية لحقوق الإنسان والصمت المخزي والمعيب والمشكوك فيه حول ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم إبادة جماعية ومجازر وحشية يندى لها جبين الإنسانية.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته أمام إصرار العدوان السعودي الأمريكي على حرب الإبادة بحق اليمنيين وسرعة فتح تحقيق دولي في هذه الجرائم ومحاسبة جميع الضالعين فيها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com