Herelllllan
herelllllan2

فيما قتل عدد كبير في صفوفهم بينهم قيادات وتدمير 6 مدرعات.. أبطال الجيش واللجان يكسرون 6 زحوفات عسكرية للمرتزقة باتجاة مناطق بالجوف وعلى مشارف مأرب

يمانيون ../

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من التصدي لزحوفات قام بها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه منطقة حريب نهم بالأطراف الغربية لمحافظة مأرب ومديرية المصلوب منُي فيها الأخير بخسائر فادحة في الأرواح والأليات.

وحسب مصادر عسكرية ميدانية لـ” يمانيون ” ان ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعمليات عسكرية نوعية من كسر محاولات المرتزقة، موقعين في صفوفهم الكثير من القتلى والجرحى.

واكد المصدر مصرع المدعو مانع حمد صالح عرزة أحد قيادات القاعدة ومعه عدد من القتلى في مديرية المصلوب، كما تمكنوا بالتزامن مع ذلك نت تدمير 4 مدرعات تابعة للمرتزقة خلال محاولتهم تقدمهم الفاشلة ووقوع عدد من الأسرى قبضة الجيش واللجان الشعبية.

واشار المصدر الى أن مرتزقة العدوان شنوا زحف كبير من إتجاه منطقة الخانق وصولا إلى وادي نملة باتجاه مفرق سنومة ومنطقة الضبيعة بحريب نهم وتم التصدي لهم وقتل عدد كبير منهم وإصابة آخرين.

مضيفا أن المرتزقة قصفوا بالمدفعية والصواريخ وادي سريم وقرى مديرية حريب القراميش ومنطقة صرواخ بمأرب.

وفي سياق متصل لقي سبعة عناصر من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الثلاثاء مصرعهم، خلال كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة الباحث وجبل أيبر بمديرية الغيل في محافظة الجوف شمال شرق البلاد.

وأفادت مصدر عسكري ميداني أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية كبدوا عناصر المرتزقة خسائر في الأرواح إذ لقي 7 من عناصرهم مصرعهم، فيما لا تزال جثث 3 منهم مرمية في المنطقة، فيما دمروا مدرعتين تابعة للمرتزقة خلال العملية.

في السياق ذاته، شن طيران العدوان السعودي الأمريكي ست غارات على مديريتي الغيل والمصلوب، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة بمنطقة اللبة في مديرية المصلوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com