Herelllllan
herelllllan2

رئيس اللجنة الثورية يشدد على ضرورة تفعيل الشراكة بين جميع القطاعات التجارية وأجهزة الدولة لتعزيز استقرار الاقتصاد الوطني

يمانيون../

شدد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي خلال اجتماعه بكبار التجار والصرافين اليوم الثلاثاء في العاصمة صنعاء، شدد على ضرورة توثيق التعاون وتفعيل الشراكة بين جميع القطاعات التجارية وأجهزة الدولة لما من شأنه تعزيز استقرار الاقتصاد الوطني في مواجهة التحديات الكبرى التي تستهدف الشعب اليمني بتعزيز استقرار الاقتصاد الوطنيكله جراء العدوان والحصار المستمرين، موجها بضرورة استشعار المسؤولية من الجميع تجاه معاناة الشعب اليمني.

ونوه رئيس الثورية العليا خلال الاجتماع في كلمته بأن واحدية المصير بين مصالح المواطنين من جهة، والتجار من جهة أخرى تستدعي العمل المشترك على الحفاظ على استقرار الاقتصاد الوطني.

وتضمن الاجتماع استعراض ما تم اتخاذه من خطوات إجرائية وعقابية بحق المتلاعبين بالأسعار والصرف، كما تضمن عدة قرارات تم الاتفاق عليها ستدخل حيز التنفيذ خلال الأيام القادمة باتجاه معالجة الاختلالات السوقية التي ظهرت مؤخرا.

من جانبهم التجار والاقتصاديون استعرضوا العوائق والمهام والخطط المقترحة مع رئيس الثورية العليا، داعين بقية نظرائهم من التجار إلى اللحاق بركب العمل المشترك بما تحتمه ضرورات المرحلة لمواجهة التحديات التي تستهدف الوطن كل الوطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com