Herelllllan
herelllllan2

إب .. أبناء مديرية جبلة ينددون بالعدوان ويسيرون قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية

يمانيون../

نظم أبناء مديرية جبلة بمحافظة إب وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، وخرق وقف إطلاق النار.

وسير أبناء جبلة أثناء الوقفة قافلة غذائية للمرابطين في جبهات القتال والدفاع عن الوطن من الجيش واللجان الشعبية.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري، أشار بيان للوقفة إلى أن هذه الفعالية تأتي تواصلا للوقفات والقوافل السابقة التي تم تنفيذها بالمديرية، ومختلف المديريات الأخرى بالمحافظة.

ولفت البيان إلى أن الوقفات الاحتجاجية والقوافل الغذائية ستستمر دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية المرابطين والصامدين في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم في جبهات القتال.

وندد المشاركون في بيانهم بتواصل جرائم العدوان بحق الشعب اليمني نساء وأطفال وشيوخا وسط صمت وتواطؤ دولي مخز وفاضح، والتي كان آخرها حذف تحالف العدوان من القائمة السوداء بضغط من دول العدوان.

وأشار وكيل المحافظة الشاهري في كلمة السلطة المحلية إلى أن ” العدوان يحاول أن يوهن عزيمة اليمنيين غير أنه لن يستطيع، فاليمنيون يسطرون اليوم أروع ملاحم الصمود والمواجهة”.

ولفت إلى أن الشعب اليمني قادرا على الصمود والمواجهة لعشرات السنين، مؤكدا أن هذه الوقفات والقوافل إلا تعبيرا حيا لتلاحم أبناء الشعب مع المقاتلين المجاهدين في مختلف جبهات العزة والكرامة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com