Herelllllan
herelllllan2

الجيش واللجان الشعبية يحققون إنتصارات متوالية في مختلف الجبهات ” تفاصيل”

يمانيون../

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدمهم الميداني وتحقيق الانتصارات في عدد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا منصة صواريخ تابعة للمنافقين في منطقة الوهبية بين محافظتي مأرب والبيضاء ما أدى إلى احتراقها، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المنافقين أسفل العقبة في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بالجوف.

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين في قصف مدفعي على تجمعاتهم بجبل شيحاط بالجوف، كما لقي عشرات المنافقين مصرعهم إثر قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم جنوب ذباب بمحافظة تعز.

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان صدوا محاولة زحف للمنافقين بمنطقة المُشرَّف غرب مديرية الوازعية في تعز، لافتاً إلى أنه تم استهداف تجمع للمنافقين وآلياتهم بصواريخ الكاتيوشا في منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

وفي جيزان أطلق أبطال الجيش واللجان صلية صواريخ على تجمعات الجيش السعودي في موقع القرن في الخوبة، وقصفوا بالصواريخ والمدفعية مواقع الجيش السعودي في جبل الدخان واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم بموقعي الشبكة والخشن، فيما استهدفت القوة الصاروخية ثكنات الجيش السعودي في موقع الشبكة بالخوبة.

وحسب المصدر أحرق أبطال الجيش واللجان دبابة إبرامز سعودية في موقع الشبكة خلف منفذ علب في عسير بصاروخ موجه، ولقي قائد كتيبة المغاوير العقيد المنافق محمد شعيب وثلاثة من مرافقيه مصرعهم بوادي الربيعه على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية ألقت القبض على سبعة منافقين من عملاء ومقاتلي العدوان، أربعة منهم في سوق اﻹثنين بمديرية المتون محافظة الجوف، و اثنين في محافظة عمران ومنافق واحد في محافظة البيضاء.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com