Herelllllan
herelllllan2

طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل ارتكاب الجرائم الوحشية في عدد من المحافظات “تفاصيل”

يمانيون../

أكد مصدر أمني استمرار طيران العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب الجرائم الوحشية في حق الشعب اليمني ومقدراته في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة السواد جنوب أمانة العاصمة ، وغارة على منطقة محلي بمديرية نهم محافظة صنعاء كما شن 14 غارة على منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة و خمس غارات على قرية الكدحة بمديرية الخوخة بالمحافظة .

وكثف طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته على محافظة صعدة حيث شن ثلاث غارات على منطقتي محديدة و آل الزماح بمديرية باقم واستهدف بغارة مزارع المواطنين في منطقة السدر بالمديرية و 12 غار على منطقة كهلان .

وأفاد المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الحجلة في مديرية رازح احترقت على إثرها عدد من السيارات ، كما شن ثلاث غارات على منطقة بني عوير بمديرية سحار وغارتين على مدرسة في منطقة الحمزات بالمديرية نفسها ، مشيراً إلى أن الطيران شن غارتين على منطقة القمع في كتاف وغارة على شبكة الاتصالات في جبل العبلاء بمحيط مدينة صعدة .

وذكر المصدر أن مواطن وابنته استشهدا في غارة لطيران العدوان استهدفت رعاة أغنام في منطقة اللجبة بمديرية الصفراء ، لافتاً إلى أن الطيران شن سبع غارات على المديرية ، كما شن غارة على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر .

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان سبع غارات على مديريتي حرض وميدي ومثلث عاهم وغارتين على دوار مستباء ، أما في محافظة تعز شن طيران العدوان غارة على مفرق شرعب وغارة على منطقة الجديد في مديرية المخا مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى ، كما شن خمس غارات على جبل أمان وغارتين على الحوبان.

وحسب المصدر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على منطقة المخدرة بمحافظة مأرب وغارتين على منطقة مبلقة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة وغارة على جسر القطاع بمحافظة المحويت ، كما استهدف في عمران كبري وادي عصمان بين السودة وظليمة ، وشن طيران العدوان ثلاث غارات على الاستاد الرياضي بذمار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com