Herelllllan
herelllllan2

الناطقة باسم الخارجية الروسية : على مندوبة واشنطن زيارة سوريا لتعرف معنى الخجل

يمانيون -متابعات

دعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا المندوبة الأمريكية في الأمم المتحدة سامانتا باور لزيارة سوريا لترى بعينها كيف يعيش الناس في ظروف الحرب ولتعرف معنى الخجل.

جاء ذلك في رد لزاخاروفا على تصريحات باور التي رفضت اتهاماتها بأن الولايات المتحدة تدافع عن مقاتلي (داعش) عقب قصف الطيران الامريكي موقع للجيش السوري في دير الزور وقالت ان عليها ان تخجل من هذه الاتهامات .

وقالت المتحدثة الروسية في منشور على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) “عزيزتي سامانتا باور، لمعرفة معنى كلمة الخجل، أنصحك بالذهاب إلى سوريا والالتقاء مع الناس هناك الذين يعيشون هناك رغم ست سنوات من الاختبار الدموي الذي يجرب في بلدهم بمشاركة نشطة من واشنطن”.

وأشارت الى أنها تلتقي بالسوريين كثيراً بممثلي المعارضة من المدن السورية، وبأطفال يتامى يأتون إلى روسيا للراحة أو العلاج، وبالصحفيين.

وتعهدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية بتحمل نفقات سفر باور إلى سوريا كاملة، وقالت “لا تخافي.. معي لن يلمسك أحد، إلا إذا ضرب طيرانكم مرة أخرى بالخطأ.. ستجدين فيما بعد ما يمكن تذكره، وتعرفين معنى كلمة خجل”.

وكانت باور قالت انه “يجب أن تخجل المتحدثة باسم الخارجية الروسية من تصريحها بأن الولايات المتحدة تدافع عن مقاتلي (داعش)” كون “هذه المجموعة قطعت رؤوس مواطنين أمريكيين، ونحن نرأس تحالفاً من 67 بلداً للقضاء على هذه المجموعة، وفقد (داعش) 40 بالمائة من أراضيه”.

واضافت المندوبة الامريكية ان “هذا ليس لعبة، ولذلك يجب أن يخجل المتحدث الذي عبر عن اعتقاد أننا نتعاون مع (داعش).

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com