Herelllllan
herelllllan2

ترسيم 450 سيارة بـنحو 233 مليون ريال في جمرك رقابة صنعاء

يمانيون../

بلغ عدد معدل الترسيم للسيارات والمعدات والآلات بجمرك رقابة صنعاء أكثر من 450 سيارة ومركبة من مختلف الأنواع والاحجام بنحو 233 مليون ريال .

وأكد مدير عام جمرك رقابة صنعاء نور الدين البدح أن عملية الترسيم تتم بصورة سلسة ومرنة تتوفر فيها كل وسائل تسهيل الإجراءات امام المواطنين .. مشيرا الى ان مصلحة الجمارك تعمل وفق نظام آلي حديث لتسريع انجاز معاملات الترسيم.

وقال ان الجمرك يشهد اقبالا كبيرا من قبل المواطنين ومن مختلف المحافظات بما فيها المحافظات الجنوبية وخاصة محافظتي لحج والضالع .. لافتا الى أن أسباب التأخير في انجاز المعاملات تتمثل في عدم وضوح طراز بعض المركبات مما يتوجب على اللجنة إرسال استفسارات بعض السيارات الى رئاسة مصلحة الجمارك لإصدار فتاوى جمركية بشأن الطراز ومقدار الرسوم المستحقة.

من جانبه أوضح مسئول لجنة المرور في جمرك رقابة صنعاء العقيد ناجي الزبيدي ان المواطنين الذين تمكنوا من انجاز معاملات الترسيم بإمكانهم متابعة استصدار لوحات الأرقام من المراكز التي يختارونها في المحافظات وسيتم منحهم تصاريح مؤقتة من لجنة المرور بالجمرك لتسهيل عملية انتقالهم الى المحافظات التي يفضلون الترقيم فيها.

وأكد العقيد الزبيدي أن وثيقة اثبات الملكية للسيارات والمركبات تعد وثيقة أساسية للبدء في اجراءات الترسيم كما تعد وثيقة البيان الجمركي وثيقة أساسية للبدء في اجراءات الترقيم .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com