Herelllllan
herelllllan2

رئيس الوزراء : الأجراءات المتخذة من الحكومة بدأت تؤتي ثمارها بالوصول الى حصيلة مالية تحل مشكلة تأخر صرف رواتب الموظفين

يمانيون../

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور ،ان الحكومة تعمل بشكل جدي وقوي لحل مشكلة تأخر صرف رواتب الموظفين ، وقد شرعت منذ اجتماعها الاول في إقرار وتنفيذ حزمة من الاجراءات المالية التي بدأت تؤتي ثمارها بالوصول الى حصيلة مالية جيدة .

وقال رئيس الوزراء خلال لقاءه اليوم بصنعاء قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن، ورؤساء عدد من النقابات العمالية الفرعية  ان الهدف الرئيسي لمجمل تلك الاجراءات هو توفير الأموال اللازمة لدفع الرواتب، والتخفيف من الاوضاع المعيشية التي يمر بها العمال والموظفين في اقرب وقت.

مشيرا الى ان القرارات المقرة من قبل مجلس الوزراء لمكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي ، كان لها هى الاخرى انعكاسات جيدة وأدت الى حصول الدولة على حقوقها وبنسبة جيدة حتى الان.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على ان الجبهة الاقتصادية لا تقل في أهميتها عن الجبهة العسكرية .. مؤكدا ان اليمنيين وكما افشلوا كافة تحركات العدوان ورهاناتهم الخاسرة في جبهات القتال ، يعملون بالقدر نفسه على افشال مخططاته في الجانبين الاقتصادي والسياسي.

وأشاد بالدور الوطني الذي يضطلع به اتحاد العمال، تجاه تكريس الاستقرار ومقاومة العدوان ومؤامراته الخبيثة والحفاظ على قطاعات ومؤسسات الدولة واستمرار العمل فيها.. مثمنا في الوقت نفسه الدور الذي قامت به اللجان الثورية والرقابية في وقت سابق لصون مؤسسات الدولة وحمايتها من الانهيار.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com