Herelllllan
herelllllan2

خلال الـ24 ساعة ..الجيش واللجان يحصدون أرواح عشرات المرتزقة وعناصر الجيش السعودي ” تفاصيل”

يمانيون../
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق مزيدا من الانتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري بأن القوة الصاروخية في الجيش أطلقت صاروخ زلزال ٢ على معسكر الطلعة بنجران، وكذا صلية من الصواريخ على تجمعات للجيش السعودي خلف موقع الشبكة.

وأشار المصدر إلى مصرع أعداد كثيرة من المنافقين في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم قبالة منفذ الخضراء الحدودي، وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في موقع الطلعة وكذا ثلاثة آخرين في موقع شجع.

وفي جيزان دكت القوة الصاروخية معسكر قزع وجنوب الشرقان ومعسكر ابومض والصلابة بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية اقتحموا مقرين للقوات السعودية في مركزي السمنة وعفره العسكريين بجيزان وسقوط قتلى من الضباط السعوديين في عملية الاقتحام..و مصرع عسكريين سعوديين وإصابة آخرين خلال العملية النوعية في مركزي السمنة وعفره.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية رأس دخان وتجمعا للجنود السعوديين في موقع المنتزه بجيزان وكذا تجمعا للجنود السعوديين في موقع الكرس العسكري السعودي .

ولفت المصدر إلى دوي انفجارات داخل مخازن أسلحة تابعة للجيش السعودي قرب مركز المجازع غرب جبل قيس.

وفي عسير استهدف الجيش واللجان الشعبية بعدد من صواريخ الكاتيوشا موقع مستحدث خلف شبكة اتصالات العرق.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفا كبيرا للمنافقين تحت غطاء جوي مكثف باتجاه مديرية نهم وتم قتل 18 منافق منهم وإصابة أكثر من 30 آخرين خلال عملية التصدي للزحف، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات للمنافقين جنوب سلسلة الجبيل في منطقة ملح بمديرية نهم، بالإضافة إلى استهداف تجمعات للمنافقين أسفل نقيل فرضة نهم بعدد من قذائف المدفعية.

ولفت المصدر إلى مصرع قيادات للمنافقين وإصابة أخر بينهم القيادي المنافق محمد العذري في عملية نوعية بنهم ، وكذا مصرع وإصابة أعداد كبيرة من المنافقين في قصف مدفعي لتجمعاتهم غرب السلسلة الحمراء بنهم، بالإضافة إلى مصرع المنافق المقدم عبد الوهاب حاتم وثمانية من مرافقيه في جبهة نهم، وكذا مصرع 17 وجرح 23 من المنافقين في الكتيبة الخامسة التابعة للأقرع بعد استهداف تجمعاتهم في نهم.. وكذا مصرع 13 منافقا في انفجار عبوة ناسفة بطقم عسكري كان يقلهم في منطقة ملح.. ومصرع مصرع القيادي المنافق / ناجي الأقرع أخو القيادي خالد الأقرع مع عدد من مرافقيه على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وفي تعز تم استهداف آلية تابعة للمنافقين في قرية الصيار بمديرية الصلو، وكذا استهداف تجمعات المنافقين في تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا محققة إصابات مباشرة ، كما لقي ثلاثة من المنافقين مصرعهم وجرح اثنين آخرين وإعطاب طقم عسكري لهم في منطقة كلابة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات للمنافقين بعدد من قذائف المدفعية جوار نادي الصقر، كما لقي أحد المنافقين مصرعه في تبة الوكيل بعصيفرة.

وفي محافظة مأرب تم تدمير ناقلة جند تابعة للمنافقين تحمل على متنها معدل رشاش عيار 37 وكمية كبيرة من الذخيرة في تبة المطار شمال صرواح ومقتل وجرح عدد من المنافقين.

وأكد المصدر مصرع مصرع القياديين المنافق معتز عبدالله الحبيشي، والمنافق عبدالله حاج في قصف مدفعي مسدد لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميدي، كما لقي اثنين من المنافقين مصرعهم على أيدي الجيش واللجان الشعبية في مديرية المتون بمحافظة الجوف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com