Herelllllan
herelllllan2

الصحيفة الأولى في بريطانيا تعترف بخسائر الجيش السعودي في جبهات الحدود

يمانيون -متابعات

أعترف الإعلام البريطاني بحجم الخسائر التي يتعرض لها الجيش السعودي في جبهات الحدود على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية ردا على استمرار عدوانه الهمجي على المدنيين والبنية التحتية المدنية في اليمن.

وتصدر خبر مقتل ستة جنود سعوديين في الحدود بعد تعرضهم للقنص من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية في مواقع الطلعة وشجع بنجران صحيفة الاندبندنت البريطانية.

ونشرت الصحيفة الأولى في بريطانيا تقريرا بقلم الكاتبة المعروفة “شارلوت انقلند” تحت عنوان ” قناصة الجيش اليمني تقتل ستة جنود سعوديين”، تحدثت فيه عن المعاناة والخسائر العسكرية المستمرة لدى الرياض في مواجهة الجيش اليمني واللجان الشعبية. الصحيفة استندت في تقريرها إلى قناة المسيرة.

ونقلت الصحيفة إنكار السعودية لهذه الحادثة والاكتفاء بنقل خبر مقتل واحد في الحدود، مضيفة أن السعودية وجنودها يتعرضون للهجوم الشبه يومي، حيث ذكرت أن منطقة الخضراء الحدودية في نجران تعرضت لقصف من قبل الجيش واللجان الشعبية خلال يومين، مما أدى إلى مصرع عدد كبير ممن تجندهم الرياض.

وتحدثت الصحيفة أيضا عن تعرض موقع السمنة وعفرة السعوديين لقصف عنيف من قبل الجيش واللجان الشعبية، ومقتل الكثير من الجنود المتواجدين هناك.

الاندبندنت قالت أيضا إن السبب في استمرار الصراع والحصار المفروض في اليمن هو الدعم اللوجستي، والاستخباراتي، والعسكري البريطاني والأمريكي المستمر لقوات ما يسمى التحالف.

واختتمت الصحيفة بالقول إن السعودية استعملت قنابل عنقودية بريطانية الصنع ضد أهداف مدنية، داعيةً حكومة لندن إلى فتح تحقيق نزيه وشفاف حول مبيعاتها الغير شرعية للرياض، بحسب الصحيفة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com