Herelllllan
herelllllan2

اللجنة الثورية العليا تلتقي القائمين بأعمال الوزارات

 

 

اللجنة الثورية العليا تلتقي القائمين بأعمال الوزارات

 

التقت اللجنة الثورية العليا أمس في رئاسة الوزراء القائمين بأعمال الوزارات ، حيث بدأ اللقاء بوقفة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وشفاءً للجرحى.

 

وفي اللقاء أشار رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إلى أن العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدف كل مقومات الحياة وازهق أرواح آلاف المدنيين بما في ذلك النساء والأطفال واستهدف اليمن أرضاً وانساناً حتى أنه لم يستثني المعالم التاريخية والمناطق الأثرية وطال الأضرحة والمساجد والبنية التحتية وجميع المصالح الوطنية.

 

وأشاد رئيس اللجنة الثورية بالدور الوطني الذي يقوم به القائمون بأعمال الوزارات.. مؤكدا أن صمودهم إلى جانب الشعب هو من أفشل كل أهداف العدوان, وحثهم على مضاعفة الجهود بشكل أكبر للقيام بواجبهم الوطني في توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين بحسب اختصاص كل وزارة.

 

فيما أشار أعضاء اللجنة الثورية العليا إلى أن كل ما يحصل من أضرار على عمل الحكومة هو نتيجة العدوان والحصار الشامل الذي تقوم به قوى الإجرام سواء في جانب التدمير للبنية التحتية للوطن أومن جانب الحصار على الموانئ والمطارات التي تمنع دخول الاحتياجات الضرورية للشعب اليمني..مؤكدين أن الأولويات الإنسانية هي ما يجب أن يتركز عليها عمل جميع الوزارات بشكل عام والوزارات الخدمية بشكل خاص خلال أيام الهدنة.

 

وجرى خلال اللقاء بحث الجوانب المتعلقة بمعالجة الإشكاليات التي تواجه الوزارات الخدمية ووضع المعالجات لها بشكل سريع والبداء في تنفيذها حسب الأولوية في الاحتياجات.

 

وأكد اللقاء أن المرحلة تتطلب من الجميع مضاعفة الجهود كلاَ في مجال اختصاصه لمساعدة المواطنين بشكل مباشر وغير مباشر سواء في الداخل أو الخارج.

 

وأكد الحاضرون أنهم في أتم الجاهزية للبداء في العمل الذي يخدم المواطنين كأولوية تامة، وأدانوا وحشية العدوان الذي يستهدف مقدرات الشعب اليمني التي ليس لها دخل في تحقيق أي نتيجة إيجابية للعدوان ..موضحين أن هذا العدوان الغاشم إنما هو ناتج عن كبر المؤامرة على مقدرات هذا الشعب وقد وضح للجميع الحقد الدفين الذي يحمله تحالف العدوان تجاه الشعب اليمني الأصيل.

 

كما أكدوا أن المحاسبة القانونية ستلاحق كل من وقف مع العدوان الغاشم سواء من عملاء الداخل أو من قد هرب إلى الخارج، وأنه لا شرعية إلا شرعية الشعب اليمني لا شرعية العدوان الخارجي .

 

كما تم خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتعلقة بالنظافة وإيجاد حلول لرفع المخلفات من جميع المدن والمحافظات المنكوبة.. وتم الاتفاق بأن يتم إضافة حافز لعمال النظافة بنسبة 25% خلال هذا الشهر بعد أن يتم توفير مادة الديزل ليتمكنوا من نقل المخلفات إلى خارج المدن بشكل كامل وبتعاون الجميع معهم وتحديد يوم السبت القادم يوم للنظافة.

 

كما تحدث في اللقاء رئيس المجلس السياسي لأنصار الله صالح الصماد مشيرا إلى أهمية تظافر جهود الجميع للمسارعة في تقديم مختلف الخدمات ..مؤكدا أن المسؤولية كبيرة جداً وتتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود دون ملل أو تكاسل.

 

وأكد الصماد ضرورة وقوف الجميع وقفة جادة في إيجاد معالجات حقيقية لكافة الإشكاليات من قبل مختلف الوزارات ..موضحا أن ثباتهم في عملهم خلال العدوان يعتبر وفاء لوطنهم وخدمة لشعبهم وأنهم جديرين بأن يقوموا بكامل المسؤوليات.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com