Herelllllan
herelllllan2

تكريم فرق اسعافيه حربيه مؤهله للتعامل مع كل الحالات بمختلف الظروف

 

 

كرّمت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء وهيئة مستشفى الكويت الجامعي ثلاثة آلاف مسعف ومسعفة من المشاركين في دورات الإسعافات الأولية أثناء النزاعات المسلحة والطوارئ.

وأشار مدير عام مستشفى الكويت الجامعي الدكتور عيسي محمد عيسى والمنسق العام للدورات التدريبية بفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بصنعاء عبدالحكيم صبر ورئيس اللجان الثورية بأمانة العاصمة عبد السلام المداني، إلى أهمية الإسعافات الأولية في المجتمع أثناء السلم والنزاعات.

وأكدوا ضرورة نشر الثقافة الصحية إلى كل بيت وفي أوساط المجتمعات المحلية وكيفية التعامل في إسعاف الحالات الطارئة في النزاعات المسلحة وإنقاذ حياته المصابين، حاثين الخريجين على تطبيق كل ما تعلموه في الدورات التدريبية في الواقع الميداني.

من جانبهما، أشار المدرب علي الحبيشي والمتدربة فاطمة عبدالرحمن المتوكل إلى أهمية تأهيل الشباب وتدريبهم على الاسعافات الأولية بهدف إيجاد مسعف في كل بيت.

ولفتا إلى أنه تم تدريب المشاركين في الدورات التدريبية على مهارات تتعلق بالتطبيقات العملية للإسعافات الأولية إثناء النزعات المسلحة والطوارئ وكذا أهمها كيفية إجراء الإنعاش القلبي الرئوي وإيقاف النزيف وإسعاف الصدمة والتسممات والحروق والجروح المجارحة وضرب الإبر والعلامات الحيوية والكسور والجبائر والنقل والأربطة والتطبيق العملي في المستشفيات في قسم الطوارئ.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com