Herelllllan
herelllllan2

مجلس النواب يوجه “دعوة هامة ” لأعضائه المنقطعين بالتالي ..

يمانيون../

وصف رئيس مجلس النواب يحيى الراعي المجلس بأنه بيت الشعب، الحاضن لكافة أعضائه، وأنه يمثل المواطنين في شمال وجنوب وشرق وغرب البلاد، داعيا كافة أعضاء المجلس المنقطعين الذين يتواجدون في الداخل أو الخارج إلى العودة للمشاركة في بلورة القضايا التي يقف عليها المجلس.

وأضاف الراعي في بداية جلسة المجلس المنعقدة اليوم برئاسته أن أعضاء مجلس النواب المنقطعين عن المجلس لهم ما للحاضرين وعليهم ما على الحاضرين. مبديا استعداده واستعداد كافة أعضاء المجلس المتواجدين للجلوس مع زملائهم المنقطعين عن جلسات المجلس سواءً المتواجدين في الداخل أو الخارج؛ للتحاور معًا حول أي قضية أو مظلمة. منوهًا إلى أن هذا اللقاء يمكن أن يتم في أي مكان قبل أن يتم اللقاء في المجلس للوصول إلى حل توافقي يرضي الجميع.

وأوضح الأخ يحيى علي الراعي أن أعضاء المجلس لا ينبغي أن ينظروا إلى بعضهم بعضا والعدو يستهدف ضرب وإقصاء الجميع، مطالبا الأعضاء المجتمعين بأن يقدموا رؤية توافقية لحل مشاكل اليمن، وأشار رئيس مجلس النواب إلى أنه لا ينبغي أن نطلب من الآخرين أن يقدموا خارطة طريق لحل أزمة اليمن بل هي مسئولية اليمنيين أنفسهم، واختتم رئيس مجلس النواب حديثه بالتأكيد على هذه الدعوة.

من جهة أخرى أشار رئيس مجلس النواب إلى توجيه رسائل للجامعة العربية والاتحاد البرلماني العربي والبرلمان العربي لدعوة ممثليهم لزيارة اليمن للاطلاع على الأوضاع الكارثية القائمة فيها وانتهاك حقوق الإنسان جراء عدوان دول التحالف بقيادة السعودية وما ترتب عن الحصار المفروض على الشعب اليمني والتعرف على آثار العدوان وجرائمه وتقديم رأيهم وانطباعاتهم حول ذلك.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com