Herelllllan
herelllllan2

مؤتمر النطيحة والمتردية

مؤتمر النطيحة والمتردية

 

بقلم / يحيى صلاح

 

لم يحضر مؤتمر الرياض سوى النطيحة والمتردية وما أكل السبع, من لفضهم الشعب إلى غير رجعة في ثورة 21 سبتمبر المباركة، أما من يمثل الشعب فهم باقون في أرضهم مع ناسهم وشعبهم يعانون ما يعانيه الشعب, يحسون به ويدافعون عنه, لا كأولئك الخونة الذين يتآمرون على شعبهم مقابل كبسة وفضلات آل سعود تحت الدرج, من هو عبدالعزيز جباري المرفوض حتى من أسرته العريقة, أسرة بيت جباري معروفة بوطنيتها ولن ترضى ببيع الوطن ولو بمال الدنيا.

إن أغلبية المكونات والأحزاب اليمنية ترفض هذا الحوار, فحوار الطرشان المقام من دولة معتدية على بلادنا لا يعني الشعب اليمني لا من قريب ولا من بعيد.

فالكل يعرف حجم أنصار الله في اليمن وما يمتلكون من شعبية واسعة بالملايين وكذلك حزب المؤتمر الذي ما زال لديه قاعدة لا يستهان بها وكذلك حزب الحق والأمة والناصري والاشتراكي, فهؤلاء باقون في وطنهم وهم فعلاً من يمثل الشعب اليمني.

أما أولئك الملطخة أيديهم بدماء الشعب اليمني والذين يحملون تاريخاً أسود بحق اليمنيين وثار عليهم في 21 سبتمبر ولفضهم الشعب للأبد, فليس لهم مكان بين هذا الشعب اليمني الأبي إلا إلى السجون أو حبال المشانق ليلقوا عقاب الله عليهم جراء ما اقترفته أيديهم من خيانة بحق وطنهم وشعبهم.

والله الموفق.

قد يعجبك ايضا