Herelllllan
herelllllan2

مجلس التلاحم القبلي بعمران يدين محاولة اغتيال المأخذي

عمران /محمد الموهبي

أدان مجلس التلاحم القبلي بمحافظة عمران العمل الغادر والجبان الذي تعرض له المشرف الثقافي بمدينة عمران علي المأخذي ومحاولة اغتياله من قبل عصابه إجرامية تابعة لقوى العدوان ومرتزقته بالداخل كانت تتربص به أثناء عودته من عمله التوعوي ما أدى إلى انقلاب سيارته وتعرض لإصابات نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مؤكدا أن هذا العمل الإجرامي المشين والمفتعل يدل على دنائه من باعوا ضمائرهم ووطنهم بثمن بخس ودراهم معدودة في سوق النخاسه والعمالة والارتزاق وباتت تتربص بكل وطني شريف يدافع عن أرضه وعرضه وتسعى إلى تنفيذ مخططاتها الإرهابية ومآربها الدنيئة التي تخل بالأمن والاستقرار والسلم الإجتماعي خدمة لقوى العدوان.

 ودعا البيان الأجهزة الأمنية وكل القوى القوى الوطنيه الخيرة تعقب الجناة وضبطهم والتحلي باليقضه العاليه والتصدي بصلابة لمثل هذه البؤر القذرة لمستنقعات العدوان التي تجمع عصابات التخريب والإرهاب داخل البلد والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامه المجتمع.

وأشار إلى أن مجلس التلاحم القبلي بمحافظة عمران بكل مكوناته والاعضاء والمشائخ والوجهاء يستنكرون وبشدة القيام بمثل هذه التصرفات الهمجيه والجبانه واستهداف الكوادر الوطنية وأنهم سيقفون في وجه كل خائن وعميل باع وطنه مقابل حفنة من المال المدنس ويسعى إلى زعزعة الأمن والسكينة وإثارة الفوضى في البلد خدمة لأعداء الوطن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com