Herelllllan
herelllllan2

“التفاصيل الكاملة” حول مقتل رجل الأعمال اليمني أحمد سعيد العمودي داخل منزله بجدة

يمانيون -متابعات

ننشر لكم التفاصيل الكاملة حول مقتل رجل الأعمال اليمني أحمد سعيد العمودي داخل منزلة وسرقة 11 مليون ريال، عثرت قوات الأمن علي جثة رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي داخل منزلة بجدة مقتولاً، وعلي الفوز انتقلت قوات الأمن إلي منزل القتيل لمعاينة آثار الحادث الأليم الذي هز عموم المملكة.

تفاصيل مقتل رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي

أسباب مقتل أحمد سعيد العمودي ، وقد وجد رجل الأعمال أحمد سعيد العامودي مقتولاً داخل منزله بجدة، مكبل اليدين وتوجد آثار للخنق علي رقبته، وموجود اخل كيس بلاستيك، وأكدت المصادر الأمنية أن جثة رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي وجدت في حالة تيبس، أي أنه قتل منذ عدة أيام.

وأشارت التحقيقات أن السبب وراء جريمة قتل رجل الأعمال أحمد سعيد العامودي هو السرقة، حيث تم سرقة 11مليون ريال، وقد أنتشر خبر مقتل رجل الأعمال العمودي سريعا وسط مطالبات من الجميع بالكشف عن ملابسات الحادث وقد تم تدشين هاشتاج للمطالبة بالقبض علي الجناة تحت مسمي ” #مقتل_احمد_سعيد_العامودي “، وقد تعهدت قوات الأمن بالقبض علي الجناة في أسرع وقت.

تفاصيل القبض علي قتلة رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي
نجحت قوات الأمن في القبض علي قتلة رجل الأعمال أحمد سعيد العامودي، وقد أعترف الجناة أنهم قاموا بجريمتهم بغرض السرقة وقد غادروا المنزل بعد قيامهم بقتل رجل الأعمال أحمد سعيد العامودي وسط مطالبات من الجميع بتوقيع أقصي العقوبات علي الجناة نتيجة الجريمة النكراء التي ارتكبوها.

تويتر ينتفض لمقتل أحمد سعيد العامودي
انتشر خبر وفاة أحمد سعيد العمودي بشكل كبير علي تويتر وقد طالب الجميع بالقبض علي الجناة وتقديمهم للعدالة وتوقيع أقصي العقوبة عليهم وقد دعا الجميع عبر هاشتاج #مقتل_احمد_سعيد_العامودي أن يتغمده الله بواسع رحمته.

وأكدت التحريات أن رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي ، عميد الصرافة السعودية ، قد قام بسحب مبلغ 11 مليون ريال وتوجه إلي منزله، وقد لاحظ الجناة أن عميد الصرافة السعودية يحمل هذه الأموال، لذا فقد قاموا بتتبعه حتي منزله وقاموا بقتله ولاذوا بالفرار.

ويعد أحمد سعيد العامودي ، مالك العمودي للصرافة والملقب بعميد الصرافة السعودية أحمد أهم رجال المال داخل المملكة العربية السعودية وكان خبر مقتله صدمه كبيرة للكثيرين الذين يطالبون بسرعة القصاص من القتلة وتوقيع أشد العقوبة عليهم.

فيما أرتفع عدد الموقوفين في قضية مقتل أحمد سعيد العامودي إلي 6 أشخاص من الذين اشتركوا في عملية السطو علي منزل العمودي بطريقة مباشرة أو بطريقة غير مباشرة عن طريق ترقب وصوله لمنزله ومراقبته خلال خروجه من العمودي للصرافة ومازالت قوات الأمن مستمرة في عمليات البحث للإيقاع بجميع قتله العامودي في أقرب وقت ممكن.

من هو رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي:

أحمد سعيد العمودي، رجل أعمال شهير ينتمي للأسرة العمودية الحضرمية الشهيرة “أصول يمنية”، وتعتبر عائلته من أكثر العائلات العربية ثراءاً.

والده سعيد العمودي كان قبل وفاته أسس شركة تحمل اسم “سعيد محمد علي العمودي” وشركاه للصرافة وذلك في عام 1963 ميلادي، ومن ثم توسعت أعمال والده بشكل كبير جداً حيث شملت الكثير من القطاعات في المملكة العربية السعودية.

القتيل العمودي وصفته صحيفة فوربس المتخصصة في تصنيف الأثرياء بأنه أغنى رجل في دولة إثيوبيا، كما أنه يعتبر ثاني أغنى رجل سعودي خلف الأمير الوليد بن طلال، كما صنفته بأنه ثاني أغنى رجل أسمر البشرة في العالم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com