Herelllllan
herelllllan2

العدوان على اليمن : غارات مكثفة على عموم المحافظات في وجود المبعوث الأممي

العدوان على اليمن :غارات مكثفة على عموم المحافظات في وجود المبعوث الأممي

يمانيون:

كثّفت طائراتُ العدوان السعودي غاراتِها على مختلِفِ المحافظاتِ اليمنية على الرغم من وجود مبعوث الامم المتحدة في العاصمة اليمنية لمناقشة محادثات السلام المتوقفة في جنيف، ما ادى الى استشهادِ وجرحِ عدد كبير من المواطنين.

 

 

وطاوَلَت الغاراتُ محافظَتَي حجة وصعدة شمالِيَّ البلاد، فضلاً عن العاصمة صنعاء، حيث استهدفت طائرات العدوان السعودي مقر القوات الجوية وقاعدة الديلمي العسكرية والمعهد المهني بالحيمة الخارجية.

 

كما شنت طائرات العدوان السعودي سلسلة غارات استهدفت مأرب وحجة والضالع، وقد ارتفعت حصيلة الضحايا إلى 31 شهيداً. فيما أصيب العشرات بجروح. وأدت غارات العدوان إلى تدمير المزيد من البنى التحتية لليمن وممتلكات المواطنين.

 

ودكّت طائرات العدوان السعودي بـ 4 غارات معسكر كهلان في صعدة، في وقت أفاد شهود عيان عن انفجار سيارة مفخخة في سوق شقرة في محافظة ابين، وسط معلومات عن وقوع إصابات.

 

 

 

في هذا الوقت قال المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد إن الغرض من زيارته صنعاء، هو مواصلة الاتصالات بين الأطراف المختلفة المعنية بالأزمة الحالية، مشدداً على الحل السلمي وضرورة مشاركة كل الأطراف في الحوار.

 

وبدوره نبّه قيادي في حركة “أنصار الله” إلى أن استمرار العدوان السعودي على اليمن يأتي لمنع التوصل إلى أي حل سياسي داخلي، محمّلاً السعودية المسؤولية الكاملة عن عرقلة عودة الأطراف اليمنية إلى طاولة الحوار.

 

ونقلت قناة “الميادين” عن القيادي في “أنصار الله” قوله إن الخارجية الروسية وجهت دعوة لـ”أنصار الله” لزيارة موسكو للتشاور، مؤكداً أن حركته لم تجر أي مباحثات مع الجانب الأميركي في مسقط.

المصدر:وكالات

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com