Herelllllan
herelllllan2

222 قتيلا سعوديا بقناصة أبطال الجيش واللجان خلال يونيو الماضي

يمانيون../

كشــفت مصادر عســكرية عــن حصيلة ثقيلــة تكبدتها كتائب العدوان الســعودي الاماراتي والمرتزقة في الجبهات الداخليــة وجبهــات مــا وراء الحــدود في العمليــات التــي نفذتهــا فرق القناصــة التابعة للجيش واللجان الشــعبية خلال شهر يونيو الماضي .

وأوضحت المصادر أن قناصة الجيش واللجان اســقطوا خلال يونيو الماضي 38 ضابطا وجنديا سعوديا في عمليات توغــل في عمق اراضي العدو الســعودي في جبهات عســير ونجران وجيزان.

وقالــت إن حصيلــة صرعى المرتزقــة في العمليــات التي نفذتهــا فــرق قناصــة الجيــش واللجــان في الجبهــات الداخلية خلال شهر يونيو الماضي بلغت 184 من مسلحي المرتزقــة أكرثهــم ســقطوا في الجبهــات الغربيــة بمحافظة تعــز بعدد ناهز الــ 145 مســلحا توزعــوا في مناطق مدينة تعز وجبهات شرقي المدينة والجبهــات الريفية والجبهات الساحلية في غرب المحافظة. واشــارت المصــادر إلى أن نيران القناصــة أردت 22 مرتزقا في جبهات شــبوة، واثنني في جبهات البيضاء بالإضافة إلى ثلاثة مرتزقة في جبهات الضالع.

وأكــد المصــدر العســكري أن وحــدة القناصــة ســتبقى في حــال جهوزيــة عاليــة تقــض مضاجــع قــوى العدوان الســعودي الأمريكــي ومرتزقته ولــن تألو جهــدا في القيام بمسؤوليتها في كل الظروف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com