Herelllllan
herelllllan2

خسائر كبيرة للمرتزقة لدى صد أبطال الجيش واللجان زحوفهم في الصلو وكهبوب

يمانيون – متابعات :

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي مصرعهم وأصيب آخرون لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس زحفين واسعين لكتائب العدوان والمرتزقة في مديرية الصلو بمحافظة تعز.

وأوضحت المصادر العسكرية أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من صد زحفين واسعين شنهما مرتزقة العدوان السعودي بالتزامن على تبة الخزان وقرية الحود بمديرية الصلو بعد معارك أوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة مشيرة إلى أن طيران العدوان السعودي حاول إسناد مليشيا مرتزقته وشن 5 غارات على مناطق متفرقة بمديرية الصلو غير أنها فشلت في إسناد الزحف.

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بالتزامن تجمعات مرتزقة العدوان السعودي في ميرية الصلو محققة إصابات مباشرة.

وبين المرتزقة الصرعى في جبهة الصلو وفقا للمصادر العسكرية كل من عبد الحبيب سالم اسماعيل الصلوي، مصطفى لطفي حيدرة عقلان الصلوي، فهد عبدالوهاب عبده يحيى الشويش ، مشتاق عبدالرزاق سنان القدسي، وآخرين لم يتسن التعرف على هوياتهم.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت بصلية صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي في مديرية حيفان بمحافظة تعز محققة إصابات مباشرة.

وفي محافظة لحج أكدت المصادر العسكرية صد أبطال الجيش واللجان زحفاً لمرتزقة العدوان السعودي الإماراتي باتجاه سلسلة جبال كهبوب بمحافظة لحج مشيرة إلى تمكن قوات الجيش واللجان من صد الزحف بعد معارك أوقعت قتلى وجرحى من المرتزقة ودمرت عتادا حربيا لهم.

وأشارت المصادر إلى تمكن قوات الجيش واللجان كذلك من تطهير تبة القمرية شرقي منطقة كهبوب بعد معارك مع المرتزقة أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وانتهت بدحر جيوبهم في هذه التبة.

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعاً لمرتزقة العدوان في منطقة كرش بمحافظة لحج محققة إصابات مباشرة.

وفي محافظة شبوة دمرت نيران الجيش واللجان الشعبية أمس آلية عسكرية تابعة لمسلحي المرتزقة بعبوة ناسفة في التبة الرملية بمنطقة الصفراء بمديرية عسيلان محافظة شبوة ما أدى إلى مصرع كل من كانوا على متنها.

وطبقا للمصادر العسكرية فقد شن طيران العدوان السعودي الإماراتي أمس غارة على منطقة الساق في مديرية عسيلان في محاولة لإسناد المرتزقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com