Herelllllan
herelllllan2

قيادي مؤتمري يكشف فضيحة جديدة .. لسلطان البركاني .. ويهدد بالمزيد ؟؟ (تفاصيل)

يمانيون../

كشف القيادي والاعلامي بحزب المؤتمر احمد الحبيشي عن معلومات خطيرة توضح عن تورط النائب المؤتمري سلطان البركاني (الشيطان الاخرس ) حسب وصف الحبيشي ، في تهريب الخائن هادي .

وقال الحبيشي في منشور له على صفحته بالفيس بوك أن البركاني قدم  مبادرة  أسماها الحبيشي (سيئة الصيت ) قدمها الى  قيادة المؤتمر في أواخر مارس 2015 ، وطالب فيها بضرورة عدم المراهنة على الأمم المتحدة وروسيا والصين وسلطنة عمان و(الحوثيين)

واضاف الحبيشي  أن البركاني أكد في المبادرة التي قدمها على  أهمية الاستسلام للسعودية والذهاب اليها والاعتذار لها والتفاهم معها، بذريعة ان سقوط صنعاء أمر محتوم ، وسيتم خلال اقل من شهر بعد بدء العدوان السعودي على بلادنا وشعبنا !!

واشار الى أن البركاني قام  بزيارة الرياض، بعد تقديم تلك المبادرة السعودية بشحمها وعظمها ، والتي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي بعد العدوان ، دون أن ينفيها أحد ، أو يتهمها بأنها (إ فتراءات تستهدف شق الصف المؤتمري)!!

مؤكدا أن البركاني عقب ارسال مبادرته السوداء الى صنعاء ، أدلى بتصريح شهير أعلن فيه استعداده للذهاب الى أخر الدنيا من اجل وقف الحرب وتحقيق السلام ، على غرار ما قاله السادات قبل ان يزور اسرائيل!!

ونوه الاعلامي الحبيشي  الى ان من المفارقات العجيبة ، ان مبادرة البركاني بشأن ضرورة التفاهم مع السعودية قبل سقوط صنعاء بحسب أوهامه المريضة ، تزامنت مع بيان تاريخي أصدره المفكر العربي الخالد محمد حسنين هيكل أدان فيها العدوان السعودي على اليمن ، وتنبأ بفشله وبصمود الشعب اليمني وعاصمته صنعاء.

وختم الحبيشي منشوره  قائلاً ” في فمي ماء كثير في أشاره الى استعداده لكشف مزيدا من فضائح البرلماني المؤتمري  سلطان البركاني.

لم أتكلم بما يكفي عن تورط الشيطان الأخرس سلطان البركاني في تهريب الخائن هادي ، ومبادرته سيئة الصيت التي ارسلها الى قيادة المؤتمرفي أواخر مارس 2015 ، وطالب فيها بضرورة عدم المراهنة على الأمم المتحدة وروسيا والصين وسلطنة عمان و(الحوثيين) ، مؤكداً أهمية الاستسلام للسعودية والذهاب اليها والاعتذار لها والتفاهم معها، بذريعة ان سقوط صنعاء أمر محتوم ، وسيتم خلال اقل من شهر بعد بدء العدوان السعودي على بلادنا وشعبنا !!بالتزامن مع الاستعدادات لعقد مؤتمر الرياض للخيانة والعار ، قام الشيطان الأخرس سلطان البركاني بزيارة الرياض، بعد تقديم تلك المبادرة السعودية بشحمها وعظمها ، والتي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي بعد العدوان ، دون أن ينفيها أحد ، أو يتهمها بأنها (إفتراءات تستهدف شق الصف المؤتمري)!! عقب ارسال مبادرته السوداء الى صنعاء ، أدلى البركاني بتصريح شهيرأعلن فيه استعداده للذهاب الى أخر الدنيا من اجل وقف الحرب وتحقيق السلام ، على غرار ما قاله السادات قبل ان يزوراسرائيل!!من المفارقات العجيبة ان مبادرة البركاني بشأن ضرورة التفاهم مع السعودية قبل سقوط صنعاء بحسب أوهامه المريضة ، تزامنت مع بيان تاريخي أصدره المفكر العربي الخالد محمد حسنين هيكل أدان فيها العدوان السعودي على اليمن ، وتنبأ بفشله وبصمود الشعب اليمني وعاصمته صنعاء.في فمي ماء كثير.

Gepostet von Ahmed Alhobishi am Montag, 21. August 2017

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com