Herelllllan
herelllllan2

عاصفة الجيش الالكتروني اليمني تضرب المناطق العميقة والحساسة للدولة السعودية.. والرياض تعترف (ترجمة)

عاصفة الجيش الالكتروني اليمني تضرب المناطق العميقة والحساسة للدولة السعودية.. والرياض تعترف (ترجمة)

ترجمة _ليلى جمال:

 

 

أكد مسؤولون في وزارة الخارجية السعودية في اتصال لموقع BuzzFeed الأمريكي، أن مجموعة “الجيش الالكتروني اليمني” اخترقت الشبكات الالكترونية لوزارات الدفاع والخارجية والداخلية في السعودية.

 

وقال الموقع الأخباري الأمريكي إن المجموعة وصلت الى كم هائل جدا من المعلومات السرية والمهمة للغاية لهذه الوزارات على مدى اعوام طويلة.

 

وأشار الموقع، أن من بين الذي اخترقته تلك المجموعة، معلومات جوازات السفر لمواطني الولايات المتحدة الذين زاروا المملكة العربية السعودية، وكذلك الاتصالات الحكومية الداخلية.

 

وقال موقع BuzzFeed، أن “الجيش اليمني الإلكتروني” أصدر بياناً بشأن هذه العمليات الالكترونية، معلناً: “لقد اخترقنا الشبكة الالكترونية لوزارة الخارجية السعودية وسيطرنا على معلوماتها وعلى اكثر من 3000 من الخوادم واجهزة الكومبيوتر والالاف من المستخدمين الذين باتوا تحت سيطرتنا، وكذلك توصلنا الى مئات الالاف من المعلومات السرية الشخصية عن اعضائها وعناوينهم الالكترونية”. وأضاف البيان: “سننشر بعض المعلومات التي بحوزتنا ليرى العالم باسره زيفكم… واعلموا ان بعض المعلومات السرية من قبيل تاشيرات الدخول والاقامات والالاف من الوثائق الادارية السرية سننشرها تباعا مع مرور الزمن ليعيش عملاء النظام السعودي الفاسد في حالة من الهلع والرعب”.

 

وبحسب الموقع الأمريكي، فإن تلك المجموعة اخترقت أيضاً موقع صحيفة الحياة السعودية اليومية.

 

وكالة خبر للأنباء

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com