Herelllllan
herelllllan2

أمريكا تحت أقدام المجاهدين

و​فـــــاء الكبســـي

بتأييد من الله القوي العزيز أسقطت الدفاعات الجوية في سماء العاصمة صنعاء “طائرة تايفون” #هو_الله
فمن مواصفاتها أنها أقوى طائره مقاتلة جوية في العالم بعد الطائرة الأمريكية F-22 بتقنيات التخفي أي أنها خارج نطاق الرؤية ولا يمكن رصدها بالرادارات فضلا عن أنها تتسم بقدرات قتالية فائقة وبإمكانها التحليق بسرعة تفوق سرعة الصوت دون الحاجة إلى حرق وقود إضافي، أما سعر طائرة التايفون فهو 77 مليون يورو..

إضافة إلى أنها تحمل أنواعا من الصواريخ للقتال الجوي المتفوق وصاروخين جوالين كروز، ومثلهما مضادين للرادارات وصواريخ مضادة للدفاعات الأرضية المعادية وأخرى مضادة، ولاتمتلك هذه الطائرة سوى ست دول بالعالم فقط وهن: النمسا, المانيا, ايطاليا, اسبانيا, المملكة المتحدة, و مملكة الشر السعودية..

اصبحت هذه الطائرة تحت أقدام حفاة الأقدامً ؛ ليثبتوا للعالم أجمع المعنى الحقيقي للصمود الأسطوري في مواجهة تحالف كوني أجمعت عليه قوى الاستكبار العالمي وأذنابها.

معادلة توازن رعب جديدة مع العدو المتغطرس ، استطاع اولئك المسُتضعفون امتصاص الضربات القاسية ، وانتقلوا من وضع الدفاع إلى وضع الهجوم.

جاء أسقاط طائرة التايفون كرد قوي لتصريحات المهفوف الأخيرة، هنا أجابه المجاهدون بأن حزم المعركة هو بأيديهم وليعلم بأنه أمام مقاتلون لايستهان بهم وهيهات أن يقدر العدوان عليهم فهم من سيجتثونه إلى أعماق الأرض.

هنا سيدون التاريخ في صفحات العزة والبطولة والإباء ، قصة صمود وثبات الشعب اليمني العظيم الذي لا يُقهر، وحوَّل جراحاته العميقة لانتصارات هزت عروش العدوان وزلزلته.

#تايفون_تحت_أقدام_المجاهدين

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com