Herelllllan
herelllllan2

خسائر فادحة تكبدها المرتزقة لدى صد الجيش واللجان زحف ياتجاة يام والنهدين في نهم شرق العاصمة

يمانيون../

أكــدت مصــادر عســكرية ميدانيــة مــصرع وإصابــة العــشرات مــن مســلحي مرتزقــة العــدوان الســعودي الإماراتي لدى صد أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس محاولتهم الفاشلة الزحف باتجاه جبل يام بمديرية نهم الضواحي الشمالية الشرقية للعاصمة صنعاء بإسناد جوي من طيران العدو الذي شن سلسلة غارات هستيرية على مناطق متفرقة بالمديرية أوقعت ضحايا مدنيين

وكشــفت المصادر العســكرية عن حصيلة أولية ثقيلة تكبدتها مليشيا المرتزقة أمس ناهز الـ 140 قتيلا وجريحا وجميعهــم قضــوا أو جرحــوا بنــيران الجيــش واللجــان الشــعبية على مشــارف جبل يام وبينهم 11 مســلحا من القادة الميدانيين للمرتزقة الذيــن يقودهم الجرنال الهارب علي محســن بإســناد كبير من تحالف العــدوان الهمجي الذي حشــد أرتالا من الآليات وآلاف المرتزقة من مسلحي حزب الإصلاح في محاولة يائســة لإحــداث اختراق في هذه الجبهة. وبحســب المصادر العســكرية فإن عددا من مســلحي المرتزقــة تمكنــوا من الفــرار أمس على وقع نــيران الجيش واللجان مخلفين جثث العشرات من قتلى المرتزقة في مواقع المواجهات وبينهم جثث لثلاثة من القادة الميدانيين.

وبين صرعى المرتزقة الذين تســنى التعــرف عليهم كل من: ـ القيــادي العقيــد عصام ناجي قائــد كتيبة باللواء55 القيادي المنافق حمزة الجمرة المرتزق الخضر احمد عبدالله الوحيشي المرتزق زياد الدفعي المرتزق أحمد حسن احمد صالح البخيتي المرتزق أمني محمد سعيد عبد الوهاب. فضلا عن آخرين قضوا في هذه المواجهات.

وبحســب المصادر العسكرية فقد شــن أبطال الجيش واللجــان بالتزامــن هجمات عــلى مخابئ مرتزقــة العدو الســعودي في تباب النهدين والحمراء أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة.

ودكت مدفعيــة الجيش واللجان أمــس مخابئ لمرتزقة العــدو الســعودي في منطقتــي بــران والفرضــة محققــة إصابات مباشرة. الى ذلــك اســقطت وحــدة القناصــة التابعــة للجيــش واللجان الشعبية 3من مسلحي المرتزقة في نهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com