Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك مخاطبا عناصر المؤتمر : كفوا عن هذا التهور غير المسؤول.. أولوياتنا التصدي للعدوان

 

يمانيون../

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي أن الاعتداءات الحاصلة من قبل عناصر حزب المؤتمر أسفرت عن استشهاد وجرح 40 شخصاً، وسط توجه اعتدائي استفزازي غير مبرر حتى اللحظة، نافيا وجود أي اجتياح أو اقتحام لأي بيوت من بيوتهم أو مقرات من مقراتهم على الإطلاق‏.

وقال في خطابة صباح اليوم نحن عاملناهم كل هذه الفترة بالتفاهم والإخاء والتعاون وكانت أولويتنا ولا تزال التصدي للعدوان.

ودعا السيد عبدالملك عناصر حزب المؤتمر الى الكف عن هذا التهور غير المسؤول، مشيرا الى أن خطوتهم اليوم تعتبر خطوة مشبوهة يجب أن يكفوا عنها،  وليحتكم معنا المؤتمر للعقلاء والحكماء إذا طلع الخطأ من أي طرف فليتحمله.

السيد القائد: كنا نتابع الأحداث مع الجهات الرسمية والحكماء والعقلاء والشخصيات في حزب المؤتمر التي تدل على اختراق غير طبيعي

 كما تحدث قائد الثورة عن جامع الصالح وما حصل فيه قائلا كان هناك تفاهم وتنسيق مع رئيس المؤتمر الشعبي العام وتم التفاهم على هذا التنسيق والتفاهم المشترك وذهبت الجهات الأمنية وتفاجأت باعتداء من الجامع.

مضيفا أنه تم تلافي الموقف وتواجدت حراسة لرئيس حزب المؤتمر الشعبي العام في الجامع ولم يكن الجامع محتلاً وبقيت متواجده أثناء الفعالية ولم يكن في حالة سيطرة عليه أو اغتصاب له.

وأكد السيد أنه لم يكن عليهم اليوم أي عملية هجومية ولا قبل الأمس انما هم الطرف المعتدي عقب استهدافهم  طقما عسكريا تابعا  للنجدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com