Herelllllan
herelllllan2

مصدر مقرب من أنصار الله يكذب ما يتم تداوله بكثافة من قبل إعلام المؤتمر

يمانيون../

كذّب مصدر مقرب من أنصار الله ما يتم تداوله بكثافة من قبل إعلام المؤتمر بشأن السيطرة على المؤسسات الرسمية أو مديريات او مواقع للوحدات العسكرية، معتبراً ما يتم الترويجُ له من ضخ إعلامي كبير من قبل إعلام المؤتمر لا يعدو عن كونه محاولة لزعزعة الجبهة الداخلية.

وطمأن المصدرُ المواطنين بأن السيطرة ماتزال بيد المجلس السياسي الأعلى وأرجع تعمد نشر مثل هذه الأخبار الى مساندة العدوان من قبل مليشيا طارق لبث مثل هذه الأخبار الكاذبة.

وكان الناطق الرسمي لأنصار محمد عبدالسلام قد نفى الدخول لأي منزل من منازل العاصمة، وما يتذرع به مليشيا طارق عفاش الغرض منه إثارة بلبلة وهو ما يشير بتنسيق مسبق مع العدو الإماراتي والسعودي الذي يرتبط طارق عفاش بمصالح معها.

ومن يتابع البيانات والأخبار التي ينشرها موقع حزب المؤتمر الشعبي العام منذ فجر اليوم وليل البارحة يتذكر حملات الحرب النفسية الكبرى التي كان الحزب وعبر وسائل إعلام الوطن حينها يشنها ضد أنصار الله إبان الحوب الست على صعدة فالكذب العريض سمتها الأول والفبركة الفجة والتي تفوق وفق ما يصفه العامة بـ( بالخرط الهندي ) البعيد كل البعد عن الواقع وحتى نؤكد حقيقة الخرط الهندي عفواً المؤتمري وعبر موقعه الرسمي (المؤتمر نت ) نورد لهم نبذه واحدة فقد من كذبه اللامتناهي:

المؤتمرنت –

تصريح لمصدر في مكتب وزير الداخلية

السبت, 02-ديسمبر-2017

صرح مصدر مسؤول في مكتب وزير الداخلية انه تم تطهير مديريات همدان . بنى الحارث. سنحان وبني بهلول .بني حشيش .بلاد الروس .بني مطر .حراز والحيمتين . ومدينة ذمار وعدد من مديرياتها مثل مديرية آنس

وانه تم تطهيرها من المليشيات الحوثيه من قبل رجال القوات المسلحة والأمن وابناء القبائل الشرفاء والذين اثبتوا ان ولاءهم لله والوطن والثورة والوحدة..

وعليه نرجو عدم التعامل مع مثل هذه البيانات أو الاعتماد عليها فهي كذب 1000% وحمى الوطن من شرور المأزومين ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com