Herelllllan
herelllllan2

قائد الثورة يدعو المواطنين للحفاظ على الأمن والاستقرار وأن لا يستجيبوا للدعوات المشبوهة

يمانيون../

دعى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الجميع للتحلي بأعلى درجات المسؤولية والتعاون مع الجهات الأمنية وعدم الاستجابة للدعوات اللامسؤولة والدموية التي تسلب الناس الأمن والاستقرار.

كما دعى السيد عبدالملك صباح اليوم عبر كلمة متلفزة له متحدثا عن أبرز التطورات الحاصلة حكماء وعقلاء للدخول في دور رئيسي ومسؤول لإيقاف مايحصل ويسعى له بعض عناصر المؤتمر من تصرف مشبوه يخدم العدوان، مضيفا إذا كان هناك أي خلافات يمكن أن تحل بالتفاهم ويجب أن يتدخل الحكماء على هذا الأساس وأن يتحروا من الحقيقة ولعنة الله على الكاذبين ومن يسعى لها.

وأكد قائد الثورة حرص أنصار الله على استقرار الوضع الداخلي واستقرار الأمن في صنعاء، مشيرالى ان الدولة ومؤسسات المختلفة معنية بالحفاظ على أمن واستقرار الجميع، مشددا على ضرورة أن يتعاون معها المشائخ والقبائل والحكماء والعقلاء والمواطنون وأن ويسعون إلى منع الفتن ومن يسعى لنشرها.

 وناشد االسيد الحوثي رئيس حزب المؤتمر بأن يكون أعقل وأنضج من تلك الميلشيات العابثة المتهورة وأن يتفاعل إيجابياً مع تلك الجهود وأن يؤثر أمن واستقرار، وأن يتحقق من كل تلك الادعاءات والمزاعم.

وتابع قائد الثورة قائلا وإذا أصرت هذه الميليشيات على هذا العداء والتخريب يجب أن يكون موقف الجميع التعاون مع الدولة على حفظ الأمن والاستقرار.

وتحدث السيد عبدالملك مخاطبا تلك العناصر عملكم مشبوه، متسائلا بقولة لم نرى هذه الاقتحامات ولم نرى هذا الإباء والشهامة يوم اقتحم عبدربه الجامع واقتحم القناة كنتم كالأرانب الضعيفة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com