Herelllllan
herelllllan2

وزير الإعلام حامد: لم نحمل روحا انتقامية ولا عدوانية رغم تاريخ الخيانة والماضي الأسود للمؤتمر مع الفرقاء

يمانيون – صنعاء :

أكد وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ أحمد محمد حامد أن النزعة الأخيرة للمؤتمر العدوانية وادمانه على العمالة جعله يتنكر لكل ما قدمناه من تنازلات وجعله يتحرك لارباك الوضع الداخلي أمنيا وعسكريا واجتماعيا ويمد يده للعدوان على حساب الوطن.

واضاف انه سعى بكل جهده لإفشال عمل الحكومة ومؤسسات الدولة ونهب المال العام.

وقال لقد تعاملنا مع حزب المؤتمر طوال الثلاث السنوات الماضية بكل احترام واعدناهم إلى الواجهة بعد أن كانوا قد ماتوا سياسيا واجتماعيا وترفعنا عن كل جراحات الماضي وألاف الشهداء في الحروب الستة الماضية.

مؤكدا ان انصار الله لا يحملون روحا انتقامية ولا عدوانية رغم التحذيرات الكثيرة من عدد من الشخصيات التي تعرف ماضي المؤتمر  الأسود وتاريخ الخيانة مع فرقاء السياسة.

واستهجن وزير الإعلام الحالة التي وصل اليها المؤتمر الشعبي العام بإعلانه الصريح وبشكل مفضوح وقوفه مع العدوان في خطابه الأخير وبدون خجل ولاحياء حد وصفه.

لافتا الى انه بهذا العمل الجبان يرسم نهايته المخزية لمن كان لا يزال لديه أدنى شك في عمالة هذا المجرم ممن ثقل عليهم شرف مواجهة العدوان حتى بمجرد القول.

جازما أن هذه اليد الاجرامية العميلة ستقطع ولن يضر الشعب إضافة شرذمة إجرامية إلى سبع عشر دولة معادية كانوا بوقها الإعلامي وذنبها العميل.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com