Herelllllan
herelllllan2

أحزاب اللقاء المشترك تبارك إخماد الفتنة وتشيد بموقف قيادات المؤتمر الرافضة لها

يمانيون../

باركت أحزاب اللقاء المشترك للشعب اليمني ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني وجميع القوى والتيارات السياسية اليوم” القضاء على دابر الفتنة والتخريب التي اشعلتها مليشيا الخيانة والتآمر على الوطن وهنأت الشعب اليمني ببسط الأمن والاستقرار في ربوع العاصمة وضواحيها وجميع المحافظات”.

واعتبرت أحزاب اللقاء المشترك” إخماد الفتنة التي اشعلتها مليشيات صالح انتصار استراتيجي يحب أن يؤسس لمرحلة جديدة من الانتصارات على العدوان السعودي الأمريكي وفرصة لبناء الدولة ومؤسساتها بصورة سليمة والقضاء على الفساد الذي كان يحظى بدعم ونفوذ الميليشيا التي تم القضاء عليها”.

ودعت أحزاب اللقاء المشترك للاصطفاف الوطني وتصويب الشراكة الوطنية وإحياء العملية السياسية وخلق حياة سياسية تبني على تراكم التجربة السياسية اليمنية.

كما أشادت أحزاب اللقاء المشترك بالموقف المشرف للمؤتمر الشعبي العام وجميع القوى الحية داخله والتي رفضت الفتنة، كما تشدد أحزاب اللقاء المشترك على الشراكة مع شرفاء المؤتمر الشعبي وجميع المكونات السياسية على قاعدة ” الوطن يتسع للجميع”.

وأشاد اللقاء المشترك بالأجهزة الأمنية واللجان الشعبية التي قامت بالقضاء على المليشيا التخريبية التي توجت اعمالها بإعلان الخيانة والاصطفاف مع العدوان وإشعال فتنة كادت أن تطول وتتحول إلى حرب أهلية.

ودعت أحزاب اللقاء المشترك الأحزاب والمكونات السياسية التي تقف إلى جانب العدوان، إلى الاستفادة من المتغيرات والعودة إلى احضان الوطن والبدء في حوار داخلي يمني يمني بعيدا عن التدخلات الخارجية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com