Herelllllan
herelllllan2

طيران العدوان يشن سلسلة غارات على المحافظات والمرتزقة يقصفون القرى

يمانيون../
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على محافظات الجمهورية ، فيما استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي القرى خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن طيران العدوان استهدف محلاً تجارياً وسيارة في سوق بمديرية حيس محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وإصابة ثلاثة آخرين حالتهم حرجة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على منازل ومزارع المواطنين في مديرية الجراحي بالحديدة و ست غارات على مديريتي حرض و ميدي في حجة ، و غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأكد المصدر ارتفاع حصيلة شهداء قصف طيران العدوان لسوق النجيبة في الهاملي بمديرية موزع إلى تسعة شهداء ، مبيناً أن الطيران شن غارة على منطقة الهاملي و غارة شرق مدارس العمري .

وأصيب مواطن بجروح جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة ، فيما دمرت أربع غارات لطيران العدوان منزلاً وسيارتين بمنطقة الجعملة في مديرية مجز ، وشن غارتين على منطقة طخية .

وفي صعدة كذلك شن الطيران المعادي غارة على منطقة الأزهور بمديرية رازح و 37 غارة على منطقتي خليقا والأجاشر بمديرية كتاف اللتين استهدفتهما مروحيات الأباتشي بأكثر من 80 صاروخاً .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية المصلوب و ثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، و ست غارات على كهبوب في محافظة لحج .

ولفت المصدر إلى حدوث خسائر مادية في مزارع المواطنين إثر قصف صاروخي من قبل مرتزقة العدوان على قرية عيال محمد بمديرية نهم ، في حين شن الطيران غارة على معسكر صبرة بمديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء .

وحسب المصدر فقد شن طيران العدوان ثلاث غارات على موقعي الشرفة والشبكة في نجران و غارة على قرية حامضة في جيزان و ثلاث غارات على مجازة في عسير .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com