Herelllllan
herelllllan2

صاروخ بركان 2 يدك قصر اليمامة بالرياض وسط تصاعد اعمدة الدخان .. وهذا ماقاله ناشطون سعوديون ؟؟؟

يمانيون – متابعات

دكت القوات اليمنية اليوم الثلاثاء قصر اليمامة بالرياض بصاروخ باليستي حيث سارعت السلطات السعودية الى نفي وسط تصاعد اعمدة الدخان من القصر المذكور.

واعلنت القوة الصاروخية اليمنية عن اطلاق صاروخ باليستي على قصر اليمامة في الرياض مستهدفة اجتماعا موسعا لقادة النظام السعودي في القصر، فيما اكدت رویترز سماع دوي انفجار ورؤية دخان بالعاصمة السعودي

وتناقلت وسائل اعلام عالمية  ان القوة الصاروخية اليمنية تعلن إطلاق صاروخ بركان تو اتش الباليستي على قصر اليمامة في الرياض.

وأكدت القوة الصاروخية أن هدف الصاروخ الباليستي اجتماع موسع لقادة النظام السعودي في قصر اليمامة بالرياض.

من جهته أعلن الناطق الرسمي باسم حركة انصار الله محمد عبد السلام: “القوة الصاروخية لأنصار الله تعلن إطلاق صاروخ بركان “2 أتش” البالستي على قصر اليمامة في الرياض” بحسب الميادين.

الى ذلك أفادت رويترز بسماع دوي سماع دوي انفجار ورؤية دخان بـالرياض مشيرة الى انها لاتملك تعليقا بعد من مسؤولي الأمن بالسعودية على نبأ الانفجار في الرياض.

وفي ذات السياق أكد عشرات المغردين السعوديين، وصول صاروخ بركان H2 البالستي الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية على قصر اليمامة الملكي في العاصمة السعودي الرياض.

وقال المغردون في تغريدات على “تويتر”، أنهم سمعوا إنفجار عنيف في العاصمة السعودي الرياض، فيما اكد اخرون أنهم شعروا بهزة في المباني والمنشأت وسط الرياض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com