Herelllllan
herelllllan2

قبائل القراميش بمحافظة مأرب تعلن الجهوزية الكاملة للثأر لجرائم طيران العدوان

يمانيون../

أعلنت قبائل القراميش بمحافظة مأرب الجهوزية الكاملة للثأر لجرائم طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق النساء والأطفال والابرياء.

وأكدت قبائل القراميش في لقاء قبلي حاشد اليوم التوجه الى ساحات الوغى للرد على مجازر العدوان البربري الوحشي والذي كان اخرها مجزرة استهداف موكب العرس بمنطقه بني هيسان بمديريه حريب القراميش

ودعا مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء قبيلة القراميش كافة القبائل اليمنية للوقوف في خندق واحد لوضع حد للمجازر البشعة التي ارتكبها وما يزال العدوان الهمجي بحق ابناء الوطن في كافة المحافظات واستهداف الأبرياء والنساء والأطفال وتدمير مقدرات الوطن وإرتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية.

واكدوا ان مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة القراميش سيكونون في الطليعة والصفوف الاولى التي ستتوجه الى ساحات الصمود .

ودعت قبائل القراميش كافة قبائل بني جبر وخولان الطيال ومراد وعبيده وجهم والجدعان وحاشد وبكيل لمساندة اخوتهم في ساحات القتال والمشاركة في الثأر لدماء وأرواح من سفك العدوان دمائهم ظلماً وعدوانا.. داعين كافة المغرر بهم من ابناء مارب وغيرهم للعودة الى جادة الصواب والرجوع الى ديارهم واهلهم والوقوف في صف الوطن للدفاع عنه ضد الغزاة.

وقد تحدث الشيخ صادق فلحان مشرف انصار الله بمأرب قائلاً أن اسباب تمادي العدوان الهمجي في ارتكاب جرائمه هو صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة ومجلس الامن المعيب.. لافتا الى ان اي اعتداء على اي من نساء اليمن هو اعتداء على اليمن بأكمله.. مؤكدا ان قبائل مارب لن تسكت على جرائم قتل النساء.

واكد على ضروره وقوف الجميع وقفة جد وحزم وشرف والتحرك الفوري للجبهات ورفدها بالسلاح والعتاد.. مؤكدا ان اللقاءات المقبلة ستكون في ميادين العزة والكرامة

فيما دعاء الشيخ ذياب احمد ذياب احد كبار مشائخ حريب القراميش كافة قبائل مارب واليمن عامة للتحرك الجاد للجبهات من اجل ان ينعم الشعب اليمني بالأمن .. لافتا الى ان هذا هو الحل الوحيد لردع الطغاة والمعتدين والمرتزقة.

كما ثمن الشيخ احمد يحيى السقاف احد وجهاء حريب القراميش صمود قبائل حريب القراميش وتضحياتهم الجسيمة في مواجهة العدوان المتعجرف.. مشيدا بمواقف مشائخ واعيان ووجهاء وأبناء القبيلة البطولية ورفدهم للجبهات بالرجال والسلاح والعتاد وتسطيرهم اروع البطولات في ميادين الشرف..مشيرا الى مكانة القراميش الرفيعة بين القبائل اليمنية.

من جانبه الدكتور علي محمد هيسان احد اقارب الضحيا اكد على اهمية الصمود في مواجهة العدوان مهما بلغت التضحيات.. لافتاً الى ان جريمة استهداف النساء في منطقة بني هيسان لم تحصل على مر التاريخ.. مؤكداً ضرورة التحرك الى ساحات المعارك وليس الى الساحات الاحتجاجية.

حضر الوقفه جمع غفير من ابناء حريب القراميش.

قد يعجبك ايضا